![]() |
قالت شركة "facebook Inc" إن "Instagram" "تقوم بتجربة ميزة تسمح لمستخدمي الولايات المتحدة بالتسوق من تطبيق مشاركة الصور باستخدام خيار "تسجيل الخروج" على العناصر المعلمة للبيع.
تتماشى هذه الخطوة مع خطة الـ ،"Facebook" الهادفة إلى تحقيق الدخل من الوحدات ذات النمو الأعلى مثل "Instagram" حيث يكافح منتجها "News Feed" الأساسي للحصول على اهتمام جديد.
أقامت "Instagram " شراكة مع أكثر من 20 علامة تجارية بما في ذلك Adidas و H&M و Kylie Cosmetics وMichael Kors على ميزة التسوق ، مما أدى إلى سهولة الوصول إلى المناطق المألوفة لدى عمالقة البيع بالتجزئة مثل (Amazon.com Inc و Walmart Inc).
منتج موجود في منشور ما ، راجع سعره ، وانقر مرة أخرى لإحضار نموذج طلب. يمكن للمستخدمين بعد ذلك المغادرة والدفع عبر ( Visa أو Mastercard أو American Express أو Discover أو PayPal ) . في السابق ، سمح Instagram للعلامات التجارية بالارتباط بمواقعها الإلكترونية للمستخدمين لإجراء عمليات الشراء .
وقالت "غابرييلا سانتانييلو" ، مؤسسة شركة أبحاث البيع بالتجزئة "A Line Partners "سجل فيسبوك حول الخصوصية هو القضية الأكبر " التي" قد تؤثر سلبًا على إطلاق عمليات الشراء داخل التطبيق .
أتوقع أن يكون هناك بعض الحذر عند إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك عند الخروج." تتعرض أكبر شبكة اجتماعية في العالم لضغوط شديدة لتحسين معالجتها للبيانات بعد عدد من الخلافات المتعلقة بخصوصية المستخدم على نظامها الأساسي.
Post a Comment