FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

افضل اصدار من الفوتوشوب للكمبيوتر Adobe Photoshop

افضل اصدار من الفوتوشوب للكمبيوتر Adobe Photoshop
 Adobe Photoshop

افضل اصدار من الفوتوشوب للكمبيوتر Adobe Photoshop

حقق أقصى استفادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الوظائف والميزات الشاملة للمحرر الرسومي وأداة تحسين الصور بامتياز: Adobe Photoshop

لبعض الوقت, تعزيز أو تعديل صورة على جهاز كمبيوتر مرادف فوتوشوب، أي شخص يعمل مع الصور أو الرسومات أو الصور على المستوى المهني يستخدم هذه البرمجيات التي طورتها أدوبي على أساس يومي ، وحتى العديد من المستخدمين في المنازل التي ترغب في تحسين جوانب صورهم أو صور سيلفي يمكن أن تتحول إلى هذه الأداة، في الواقع فقد أصبح معيار، لا يهم ما هو محرر الصور نستخدمه نحن photoshopping.

هناك بالتأكيد برامج أكثر بساطة لتنفيذ التعديلات الأساسية ، لأنها بالتأكيد ليست برنامجًا نوصي به الجميع، ولكن إذا كان لديك ما يكفي من المعرفة المتقدمة لتحرير الصور وتحسينها ، فهذا هو البديل الأكثر اكتمالًا الذي يمكنك العثور عليه في السوق.

قد يهمك ايضاً:

تم تضمينه في مجموعة Creative Cloud من Adobe التي تتضمن تصميمات رسومية أخرى وتحرير الفيديو وتصميم الويب وأدوات الخدمة السحابية ، مثل Illustrator و InDesign و Auditon و After Effects و Premier ، وهو برنامج متعدد المنصات ، متاح لكل من Windows و Mac ، وكذلك امتلاك نسخة محمولة لتحملها معك أينما تذهب وإصدار Express لاستخدامها من الهاتف.
لماذا يجب علي استخدام Photoshop CS6
حسنًا ، لذلك يمكنك استخدام هذا البرنامج لأي شيء تقريبًا فيما يتعلق بعالم الرسوم التوضيحية أو التصميم الرسومي أو تصميم الويب أو تحسين الصور على المستوى الاحترافي، لكن يمكن للأشخاص استخدامه أيضًا في الأمور المعتادة.

هل ترغب في إزالة تلك العيوب أو البقع الجلدية من صور زفافك؟ بالحرج من لهجة صفراء أسنانك وتريد التبييض الوقت؟ بعض شخص عشوائي يظهر في صورة رومانسية وتريد إزالته؟ يمكن لإصدار سطح المكتب من محرر الصور هذا أن يحل كل هذا الأخير وأكثر من ذلك بكثير.

الأدوات المتاحة في المحرر Adobe Photoshop 

هذا هو برنامج لتحرير الرسومات النقطية يعمل مع الطبقات ويأتي مع الكثير من الأدوات التي يمكننا من خلالها القيام بما ذكرناه للتو والعديد من العمليات الاحترافية الأخرى ، ليس فقط على الصور ولكن أيضًا الفيديو والصوت. من بين هذه الأدوات ، يمكننا العثور على أدوات التحديد وأدوات القطع وأدوات التحرير وأدوات الرسم وأدوات الرسومات وأدوات النص ، حتى نتمكن من القيام بأشياء مثل ما يلي:

  • اقتصاص الصور وتليين الحواف.
  •  إنشاء طبقات، ناقلات أو أقنعة الاقتصاص مع أدوات التحديد.
  •  قم بتغيير حجم الصور باستخدام مقياس الدقة الذكي. 
  • قم بتطبيق الكثير من التأثيرات المختلفة التمويه ، البيكسلات ، التصميم ، التشويه.
  •  استخدم المرشحات الافتراضية للمعرض الإسفنج والبلاستيك والكريستال ، إلخ. 
  • ثبّت صور الكاميرا.
  •  نقل الصور. 
  • ابحث عن صور المخزون في Adobe Stock.
  •  إزالة الخلفيات وحذف الكائنات من الصور. إنشاء مقاطع صور مثل الفن التصويري والمونتاج.

التغييرات في الإصدار الأخير من Adobe Photoshop

  • يمكن استخدام الإصدار التجريبي لمدة 30 يومًا.
  •  يعمل على ويندوز 7 أو أعلى.
  •  يقوم التنزيل بتشغيل التثبيت عن طريق برنامج تثبيت Creative Cloud Connection ، ولكنه يسمح لك أيضًا بالوصول إلى بقية خدمات Adobe.

تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر Adobe Photoshop


تحميل نسخة او اصدار قديم 

تحميل تفعيل الفوتوشوب Adobe Photoshop

من  هنا التفعيل


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643