FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

PES 2020 لعشاق كورة القدم لعبة PES 2020 - Pro Evolution Soccer

  PES 2020 لعشاق كورة القدم لعبة PES 2020 - Pro Evolution Soccer
PES 2020

PES 2020 لعبة PES 2020 - Pro Evolution Soccer للكمبيوتر الشخصي تعتزم أن تصبح أفضل لعبة كرة قدم لموسم 2019 -2020 مع رسوماتها الواقعية وجامعة ماستر تم تجديدها .  PES 2020 لعشاق كورة القدم لعبة PES 2020 - Pro Evolution Soccer.

  PES 2020 لعشاق كورة القدم لعبة PES 2020 - Pro Evolution Soccer

 لعبة PES 2020 - Pro Evolution S of pc الان للويندوز
مرة أخرى ، أصدر Konami إصدارًا جديدًا من لعبة Pro Evolution Soccer بقصد مواجهة FIFA العظيم من EA Sports ، على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أنه سيكون هذا العام أصعب من أي وقت مضى، وهذا على الرغم من الفوز بجائزة Gane Critics كأفضل لعبة رياضية في E3 2019 الأخيرة ، لكننا لا نعرف ما إذا كان ذلك سيكون كافياً لتقليص المسافة مع FIFA 20.

لكن مع بداية مبكرة ، قرر اللاعبون في Konami توقع إطلاق منافسهم في المعركة ليصبحوا أفضل لعبة كرة قدم في موسم 2019-2020 وقد نشروا بالفعل عرض PES 2020 - Pro Evolution Soccer حتى نتمكن من البدء في المراوغة بالإثارة التي نتوقع أن نعيشها خلال الأشهر التالية من المنافسة.

بينما ننتظر إصدار النسخة الكاملة ، في هذا العرض التوضيحي ، يمكننا أن نلعب مع 13 فريقًا مختلفًا مثل FC Barcelona و Manchester United و FC Bayern München و Juventus و Arsenal و Palmeiras و Flamengo و São Paulo و Corinthians و Vasco da Gama ، بوكا جونيورز ، ريفر بلايت أو كولو ، في ثلاثة ملاعب مختلفة بما في ذلك ملعب أليانز أرينا في ميونيخ.

 ما الجديد في لعبة Football PES 2020


 مثل كل عام ، تأتي لعبة كرة القدم التي طورها Konami مليئة بالميزات الجديدة لمحاولة التنافس لتكون أفضل لعبة فيديو لكرة القدم لهذا العام ، والتي يمكننا تلخيصها على النحو التالي:

  • إمكانية اللعب: تلقت PES هذا العام مساعدة من Andrés Iniesta عندما يتعلق الأمر بتطوير وتهذيب حركات اللاعبين ، الأمر الذي أدى إلى مزيد من الواقعية في التمرير والراوغة وإطلاق النار. يمكن أيضًا رؤية تلك الواقعية في إمكانية الاستفادة من أدنى خطأ من منافسينا للحصول على ميزة في الملعب.
  •  Master League : تم تجديد واحدة من أكثر أوضاع الألعاب شيوعًا في لعبة PES ، وهي Master League. كالمعتاد ، يمكنك أن تصبح مديرًا كليًا ، لكن هذه المرة يمكنك تتبع تقدمك عن طريق نظام حوار تفاعلي جديد ، مع دمج بيانات السوق الواقعية لجعل اللعبة أكثر واقعية.
  •  أوضاع تنافسية جديدة : في Konami ، وضعوا الكثير من الضغط على أوضاع PES التنافسية الجديدة. من ناحية ، وضع Matchday حيث يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم توحيد قواهم لمساعدة فريقهم في تحقيق النصر ، بتسجيل نقاط لكل نشاط إيجابي يقومون به. من ناحية أخرى ، بطولات eFootball التي يشارك فيها أفضل اللاعبين في جميع أنحاء الكوكب.
قد يهمك ايضا :


أربع طرق للعرض التجريبي Pro 2020

تشير الميزات السابقة إلى الإصدار الكامل لهذه اللعبة ، ومن الواضح أنك ستكون قادرًا فقط على رؤية لمحة عنها في هذا العرض التوضيحي لأحد أفضل ألعاب كرة القدم لهذا العام. يأتي هذا الإصدار التوضيحي مزودًا بأربعة أوضاع لعب مختلفة لتحقيق أقصى استفادة من اللقب الذي طوره Konami:
  • مباراة محلية: العب دون الاتصال بالإنترنت ضد الذكاء الاصطناعي للعبة لتعمل كل الحيل التي تعلمتها في السنوات السابقة وفي البرنامج التعليمي لهذا الموسم.
  • تعاوني : العب مع أصدقائك دون اتصال بالإنترنت من نفس جهاز الكمبيوتر لبدء ممارسة كل الحركات التي يتعين القيام بها خلال الموسم.
  • مباراة سريعة : العب على الإنترنت ضد منافسيه من جميع أنحاء العالم والاختيار من بين أي من الفرق الـ 13 المتوفرة في العرض التوضيحي.
  • وضع التحرير : ابدأ في تحرير جميع الفرق من بطولات الدوري الرئيسية في جميع أنحاء العالم لتكون جاهزة لتاريخ الإصدار الرسمي للعبة لأنك يجب أن تتذكر أن لعبة PES غير مرخصة للعديد من الفرق لذا عليك تخصيصها بنفسك.

الآن كما تعلمون ، لا تتردد في تنزيل العرض التوضيحي من خلال Steam أو شراء اللعبة الكاملة من نفس المنبر بحيث يمكنك مقارنة مزايا لعبة كرة القدم الأكثر واقعية مع مزايا لعبة FIFA 20 بمجرد إصدارها رسميًا في النهاية من سبتمبر.

تحميل لعبة PES 2020 باحداث اصدار

0/Post a Comment/Comments

73745675015091643