FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

Facebook Lite تحميل فيس بوك لايت، الاتصال بالشبكة الاجتماعية

Facebook Lite تحميل فيس بوك لايت،  الاتصال بالشبكة الاجتماعية
Facebook Lite تحميل فيس بوك لايت 

  Facebook Lite هو التطبيق الذي يمكنك من خلاله الاتصال بالشبكة الاجتماعية. حتى لو لم يكن هاتفك الذكي قويًا للغاية أو كان اتصالك هراءًا.
لا يمكن إنكار نجاح شبكة مارك زوكربيرج الاجتماعية وبسبب استخدامها المكثف. من قبل ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، فقد أضافت تدريجياً العشرات من الوظائف. التي جعلت تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها أثقل يومًا بعد يوم. يؤدي ذلك إلى زيادة استهلاك البطارية والذاكرة ، مما يجعل من الممكن فقط تنزيلها وتشغيلها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية.

apk تطبيق فيس بوك لايت تنزيل

   لذلك ، إذا كان لدينا هاتف متطور ، فلدينا فقط احتمالان. استخدام إصدار الويب ، الذي لم يتم تحسينه لهذه الأجهزة ، أو اللجوء إلى تطبيق. يأتي فقط مع أكثر الوظائف الأساسية لهذا شبكة اجتماعية. من الواضح أننا نتحدث عن Facebook Lite ، حيث تريد الشركة أن تضمن توسعها في تلك الأماكن التي يصعب فيها الحصول. على هاتف راقي أو حيث يكاد يكون من المستحيل الوصول إلى شبكة بيانات 4G.

التطبيقات الاكثر تنزيلاً:

ولكن ، هل يمكن استخدامه فقط على الهواتف المتواضعة؟ .لا ، إذا كنت قد حصلت على أحدث طراز من مجموعة Samsung Galaxy أو حتى Nexus. فيمكنك أيضًا تثبيت ملف APK الخاص به لأنك قد ترغب في الحفظ على استهلاك بيانات هاتفك المحمول. أو لمجرد أنك لا تحتاج إلى جميع الوظائف المتوفرة في النسخة الكاملة. 

مميزات الفيس بوك لايت  Facebook Lite 


  • ستتمكن فقط من تنفيذ تلك الإجراءات التي تم تصميمها مبدئيًا لهذه الشبكة الاجتماعية ، بمعنى آخر.
  •  قم بتحديث حالتك والتعليق على منشورات أصدقائك.  
  • تلقي إعلامات حول الإعجابات أو التعليقات. 
  •  انظر ماذا يفعل أصدقاؤك. 
  •  مشاركة محتويات مختلفة مثل الصور أو الروابط.  

 كما ترون ، الوظائف الأساسية بدلاً من ذلك يجب عليك أن تنسى بث الفيديو المباشر مع Facebook Lite. أو أي ميزة أخرى تتطلب نطاق ترددي كبير أو أجهزة عالية الأداء. من بين ميزاته الرئيسية ، يمكننا الإشارة إلى.

  •   يزن أقل من 1 ميغابايت.  
  •  متوافق مع جميع هواتف أندرويد.  
  •  انخفاض استهلاك البيانات.  
  •  متوافق مع شبكات 2G. 
  •   إرسال الرسائل دون الحاجة إلى تنزيل Facebook Messenger.  
  •  تحميل محتويات بسرعة أعلى. 

حمل ايضاً:

بمجرد فتح التطبيق ، سترى قريبًا أن واجهته أكثر واقعية وتلتزم فقط بالمزايا الأساسية لهذه الشبكة الاجتماعية.   في الشريط العلوي ، يتيح لنا الوصول إلى أنشطة المستخدمين. والصفحات التي تتابعها وطلبات صديقك والرسائل والإشعارات وعمليات البحث وقائمة المستخدم. 

الميزة الأبرز هي أننا إذا استخدمنا النسخة الكاملة من الشبكة الاجتماعية.على الهاتف لدينا ، فلن نتمكن من إرسال أي رسائل لأننا مضطرون إلى تنزيل تطبيق الدردشة والرسائل الفورية ، Messenger.

 ومع ذلك ، سنكون قادرين على إرسال الرسائل ، على الرغم من أننا يجب أن ننسى مكالمات الفيديو.ولا ، لا يوجد شيء مثل إصدار لايت لـ iPhone … سنكون قادرين على تنزيل APK لهواتف Android والأجهزة اللوحية الذكية.

Download Facebook Lite Android


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643