FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

Subway الان تحميل لعبة صب واي للاندرويد والايفون والايباد بأحدث اصدار 2019

Subway الان تحميل لعبة صب واي للاندرويد والايفون والايباد بأحدث اصدار 2019
subway-surfers-game
 Subway الان تحميل لعبة صب واي للاندرويد والايفون والايباد بأحد اصدار 2019. لنظام Android ، سيتعين عليك مساعدة شخصياتها للهروب من الشرطة، في سباق لا نهاية له مليء بالعقبات عبر الأنفاق تحت الأرض.

يعد كل من الكتابة على الجدران ومترو الأنفاق مفهومين يسيران جنبًا إلى جنب لأن السكك الحديدية هي واحدة من الأماكن المفضلة لفناني الكتابة على الجدران لعرض جميع مهاراتهم باستخدام علبة رش الطلاء. هذه هي الفكرة الأساسية وراء Subway Surfers ، وهي لعبة عداء لا نهاية لها لنظام Android تجري على المسارات وفي أنفاق النقل تحت الأرض لمدينة كبيرة ، ربما في نيويورك.

بمجرد تنزيل APK من هذه اللعبة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، ستكون مهمتنا هي محاولة الهروب من رجل شرطة موجود ليلتحق بنا كلبه بسبب جرائم التخريب. علينا أن نهرب بأقصى سرعة ، وأن نتجول في جميع مرافق النقل تحت الأرض في المدينة، سيراً على الأقدام واستخدام لوح التزلج لدينا.

أثناء هروبنا ، سيتعين علينا تفادي جميع أنواع العقبات والقطارات بينما نقوم بجمع العملات المعدنية التي يمكننا استخدامها لزيادة درجاتنا وتحسينات الشراء. ونعم ، من المهم أن تستمر في التحرك دون توقف. خلاف ذلك ، سوف تحصل على القبض من قبل رجال الشرطة.

 الملامح الرئيسية للعبة صب واى المحمومة العمل والتميز


  • الرسومات والألوان عالية الوضوح.
  • القفز والطيران في الهواء مع jetpack الخاص بك.
  • اسحب للرفع أو لليمين للقيام بكل أنواع الأعمال المثيرة.
  • الإعدادات الحضرية المختلفة. قارن علاماتك مع نتائج أصدقائك.
  • العب بثلاث شخصيات مختلفة: Jake و Tricky و Fresh.
  • البعثات المختلفة التي يتعين الانتهاء منها. التحديات اليومية المتاحة.

كيف تلعب هذه اللعبة الحركية؟

 اللعبة هي كل شيء عن ردود الفعل. سوف تتقدم شخصيتك على طول المسارات بينما ، مع لفتة واحدة فقط ، يمكنك جعله يقفز أو ينزل أو يتحرك جانبيًا أو يركب لوح التزلج الخاص به للتنقل. 

تتم جميع أحداث اللعبة في خنق كامل، وقد يذكرك بالألقاب الكلاسيكية لأمثال Sonic. لذلك ، في بعض الحالات ، قد تبدأ في التفكير في أنها لعبة صعبة حقًا. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك دائمًا البحث على الإنترنت، للحصول على نصائح أو غش أو اختراقات.

 للتغلب على هذه الصعوبات، علاوة على ذلك ، إذا أكملت التحديات اليومية ، فسوف تكون قادرًا على الحصول على شكا من السلطة وغيرها من العناصر القابلة للإلغاء للعبة.

الالعاب الاكثر تنزيلاً:

تشغتل لعبة Subway ايضاً على iOS لـ iPhone و iPad ، وأيضًا على أجهزة كمبيوتر Windows.

 إنه عنوان نالت استحسانا كبيرا بين منصات الألعاب الحالية. هذا هو السبب في أننا يمكن أن نلعب هذه اللعبة أيضًا ،على أنظمة تشغيل مختلفة مثل iOS لـ iPhone و iPad ، وأيضًا على أجهزة كمبيوتر Windows.

ما الجديد في أحدث إصدار من لعبة subway ؟ 

  • مترو الانفاق سيرفرز الأراضي في سنغافورة. 
  • العب مع جيا والأسد.
  • استمتع ناطحات السحاب الضخمة والغابات الكثيفة. 

المتطلبات والمعلومات الإضافية  للعبة .

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
  • عروض عمليات الشراء داخل التطبيق.

تجول دون توقف ، تتقدم قدر الإمكان أثناء القفز فوق العقبات وتفادى جميع أنواع الأعداء ، وجمع الأشياء والمكافآت في طريقك عن طريق تنزيل أي من ألعاب الركض التي لا نهاية لها على Android.

Download Subway Surfers  


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643