FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

samsung galaxy s11 إليك عندما يمكن الإعلان عنه

samsung galaxy s11 إليك عندما يمكن الإعلان عنه
samsung galaxy s11

samsung galaxy s11 إليك عندما يمكن الإعلان عنه

Samsung Galaxy S11 ، والمتوقع في فبراير 2020 ، تلقينا أخبارًا بأن Galaxy S11 قد لا يحدث - أو على الأقل ليس بالطريقة التي نتوقعها. إليك ما نتوقعه من هاتف Samsung التالي ، والذي قد يكون بدلاً من ذلك هاتف Samsung Galaxy One ، بما في ذلك شائعات تاريخ الإصدار والسعر والمواصفات.

يبلغ عمر كل من Galaxy Note 10 و Note 10+ شهرين فقط ولكن في عالم الهواتف الذكية ، فهذا يعني إلى حد كبير أنها أخبار قديمة. في الآونة الأخيرة ، تحول معظم الانتباه إلى سلسلة Samsung S11 وبفضل SamMobile أصبحنا نعرف الآن متى سيتم الإعلان عنها.
samsung galaxy s11 إليك عندما يمكن الإعلان عنه

قد لا يتم الإعلان عن Galaxy S11 في MWC

تتمتع Samsung بتاريخ طويل من تقديم البرامج الرائدة في MWC في فبراير - تم تقديم كل من Galaxy S2 و Galaxy S5 و Galaxy S6 و Galaxy S7 و Galaxy S9 جميعها في مؤتمر مقره برشلونة - لكن الشركة أيضًا لا تخاف من الاحتفاظ بمفردها الأحداث عند الضرورة ويبدو أن 2020 سيكون مثالا على ذلك.

وفقًا للمعلومات الأولية التي تلقتها SamMobile ، تخطط Samsung حاليًا لحدث Unpacked لسلسلة Galaxy S11 يوم الثلاثاء 18 فبراير. وهذا ينبغي أن يمنح الشركة حوالي خمسة أيام من التغطية الصحفية دون انقطاع تقريبًا قبل أن تبدأ أول إعلانات MWC 2020 يوم الأحد ، 23 فبراير - تحاكي الاستراتيجية إلى حد كبير استراتيجية إعلان Galaxy S10 في وقت سابق من هذا العام ، حيث أعلنت العملاقة التي تتخذ من سيول مقرا لها عن المجموعة الرئيسية في حدث مستقل قبل أربعة أيام فقط من بدء المؤتمرات الصحفية الأولى لـ MWC 2019.

الأجهزة الأخرى التي لم يتم تقديمها في MWC تشمل Galaxy S3 الذي تم الإعلان عنه بعد 15 شهرًا من ظهور Galaxy S2 لأول مرة بسبب دورة تطوير أطول و Galaxy S8 الذي تأخر لمدة شهر واحد للمساعدة في ضمان الجودة وفي النهاية تجنب أي سيناريوهات مشابهة لـ Galaxy Note 7 .

ما يمكن توقعه من Samsung Galaxy S11 العام المقبل

يقال إن شركة سامسونج تطور أربعة طرز Galaxy S11 في الوقت الحالي. تدعم ثلاثة من هذه الشبكات شبكات 5G بشكل قياسي ، ويُفترض أن يتم إطلاقها مثل Galaxy S11 و Galaxy S11 + و Galaxy S11e ، في حين أن النموذج الرابع يحد بشكل واضح من إمكانية الاتصال بشبكة 4G LTE وقد يمثل متغيرًا أرخص من Galaxy S11e يستهدف العملاء على ميزانيات أكثر إحكاما. إذا كان هذا هو الحال ، فقد يقتصر ذلك على أسواق معينة.

بصرف النظر عن إمكانية الاتصال ، من المتوقع أن تصل جميع طرز Galaxy S11 مدعومة من الجيل التالي من Snapdragon 865 من كوالكوم في أمريكا الشمالية و Exynos 9830 من سامسونج التي لم يتم الإعلان عنها بعد في أماكن أخرى. يجب أن يكون ذلك مصحوبًا بتكوين تخزين أساسي بسعة 8/128 جيجابايت عبر المجموعة بأكملها ، على الرغم من أن الطرز المتميزة قد تصل إلى 12/256 جيجابايت.

 توقع قائمة من التحسينات الخارجية 

samsung galaxy s11 إليك عندما يمكن الإعلان عنه

من المتوقع توقع قائمة من التحسينات الخارجية ، بما في ذلك الحواف السفلية الضيقة وثقب أصغر في شاشة Infinity-O. يمكن أيضًا تعديل إعداد الكاميرا الخلفية ليشمل مستشعرًا ثالثًا على Galaxy S11e ورابعًا على Galaxy S11 و Galaxy S11 +. تشير الشائعات إلى أن سلسلة Galaxy S11 ستتميز بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل مصحوبة بمطلق نار بزاوية واسعة غير محددة وبديل تكبير / تصغير مطور يتضمن عدسة المنظار قادرة على إنتاج لقطات بتكبير 5 ×.

قد يكون إكمال الإعداد على Galaxy S11 و Galaxy S11 + مطيافًا صغيرًا. سيتيح لك ذلك توجيه هاتفك إلى قطعة فاكهة وتلقي قيمه الغذائية على الفور أو مسح بشرتك بحثًا عن الرطوبة ومستويات الزيت. حالة استخدام أخرى تنطوي على الكحول. على وجه التحديد ، يمكن استخدام المستشعر لتحديد نوع المشروب وكمية الكحول التي يحتوي عليها.

يجب أن تشمل ميزات Galaxy S11 الأخرى نظام Android 10 و One UI 2.1 مباشرة من خارج الصندوق ، ودعم الشحن السريع بسرعة 45 واط بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي ، وميزة iPhone 11 Deep Fusion تشبه الكاميرا الجديدة التي ستجمع لقطات متعددة في واحدة للمساعدة في إنتاج أفضل لقطة ممكنة مع قدر أكبر من التفاصيل.

0/Post a Comment/Comments

73745675015091643