FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

Instagram تحديث يجلب الوضع المظلم في نظام dark mode iOS 13

Instagram تحديث يجلب الوضع المظلم في نظام dark mode iOS 13
Instagram 

Instagram تحديث يجلب الوضع المظلم في نظام dark mode iOS 13 

 Instagram احتل العديد من العناوين الرئيسية في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ، حيث تقدم الشركة ميزات جديدة إلى جمهورها وتختبر الآخرين قبل نشرها على الجمهور العام. بعد تقديم تطبيق Threads جديد وإزالة واحدة من أكثر ميزاته إثارة للجدل ، أصبح Instagram مرة أخرى في دائرة الضوء ، ولكن لسبب مختلف تمامًا.

دفعت الشبكة الاجتماعية للتو تحديثًا آخر لتطبيق iOS الخاص بها ، والذي يوفر الوضع المظلم المرتقب للغاية. لا يشير سجل التغيير المنشور في App Store إلى أي شيء آخر غير إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء ، لكن Verge تؤكد أن دعم الوضع المظلم الأصلي لنظام iOS 13 موجود.

ومع ذلك ، لن تتمكن من تشغيل الوضع المظلم أو إيقاف تشغيله داخل التطبيق. بدلاً من ذلك ، فإن الإعدادات على مستوى النظام في iPhone هي التي تملي سلوك Instagram ، لذلك إذا اخترت استخدام السمة المظلمة على جهاز iPhone الخاص بك ، فسيقوم التطبيق بمطابقتها مع إعداداته.
قد يهمك ايضا:

نحن لا نشكو ، ولكن سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على تشغيله وإيقافه مباشرة من داخل التطبيق. الكل في الكل ، من الرائع أن يحصل تطبيق iOS شعبي آخر على تحسينات مرئية مهمة مثل الوضع المظلم.

 كيفية تمكين وضع الظلام  dark mode في Instagram 


  •  تحديث تطبيق Instagram من متجر التطبيقات.
  •   إذا كنت تستخدم جهاز iPhone على وضع Light ، فاتجه إلى الإعدادات. (إذا كنت بالفعل في الوضع المظلم ، فبعد التحديث مباشرةً ، سترى تلقائيًا تطبيق Instagram الخاص بك يقوم بتشغيل السمة المظلمة الجديدة.).
  • اضغط على "العرض والسطوع".
  •  اضغط على "الوضع المظلم" ، يمكنك أيضًا جدولة توقيت التوقيت الذي تريد فيه التبديل بين الوضع المظلم والمشرق. 
  •  اضغط على "جدول تلقائي" لوضع اللمسات الأخيرة على توقيت هذا هو! الآن عندما يتم تشغيل الوضع المظلم على iPhone ، فإن تطبيق Instagram سيتكيف أيضًا.


شيء واحد يجب أن تلاحظه هو أن سمة الوضع المظلم ( الوضع الليلى ) في Instagram تعمل في المراسلات مع سمة النظام التي تستخدمها على جهاز iPhone الخاص بك. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم الوضع المظلم على جهازك ، فسوف يتحول الانستقرام تلقائيًا إلى السمة المظلمة ، وإذا كنت تستخدم وضع Light على جهاز iPhone الخاص بك ، فسوف يستخدم Instagram أيضًا السمة البيضاء المعتادة التي يحتوي عليها. ليس لدى انستقرام أي تبديل داخل التطبيق لتمكينه فقط لتطبيقات الأجهزة المحمولة.

0/Post a Comment/Comments

73745675015091643