FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

eset smart security حماية جهاز الكمبيوتر من التجسس والاختراق والبرامج الخبيثة

eset smart security,eset smart security,إيسيت,eset smart security premium,eset smart security premium,حماية ذكية,nod32 antivirus,nod32 antivirus,الأمان,eset الذكية,أمن الإنترنت,إيسيت nod32 مكافحة الفيروسات,إيسيت مكافحة الفيروسات
eset smart security

eset smart security حماية جهاز الكمبيوترمن التجسس والاختراق والبرامج الخبيثة .

 برنامج حماية الجهاز من الفيروسات. قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المنتشرة على الإنترنت باستخدام ESET Smart Security Premium . وهو حل تم إنشاؤه بواسطة أحد مطوري الأمان الأكثر موثوقية. 

يمكن أن تكون الإنترنت مصدرا للعدوى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا السبب توفر ESET Smart Security Premium حماية متقدمة استباقية مصممة خصيصًا لمستخدمي شبكة الويب العالمية. يعتمد محركها على نفس الشيء الذي نال نجاحًا كبيرًا في منتج آخر من أهم المنتجات ESET: NOD32.
برامج قد تهمك :



مميزات البرنامج للحماية من التجسس والاختراق


من بين مميزاته ووظائفه الرئيسية ، علينا أن نشير إلى تلك التي تركز على حماية خصوصية المستخدم ، مثل مدير كلمات المرور لديه القدرة على توليدها وإدارتها بأمان ، أو حماية كاميرا ويب لمكافحة برامج التجسس أو وظائفها لضمان اتصال WiFi آمن لتجنب سرقة البيانات:


  • تشفير الملفات والوحدات القابلة للإزالة. 
  • مدير كلمة السر.
  •  حماية كاميرا ويب. حماية شبكة WiFi.
  •  جدار الحماية الشخصية.
  •  الحماية ضد هجمات الشبكة.
  •  حماية ضد الفدية. 
  • حماية الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمدفوعات. 
  • حماية ضد الروبوتات. 
  • الكشف عن صفحات ملتوية.
  •  الحماية على الشبكات العامة.

 ضمان حماية خصوصيتك من فيروسات الفدية والتهديدات الأخرى يوصى باستخدام  eset smart security premium  

 حماية كاملة أثناء التصفح
ومعهم ، سيكونون قادرين على مكافحة جميع أنواع التهديدات ، وحماية حركة الإنترنت وتنظيفها والبريد الإلكتروني الخاص بك حتى إذا تم تشفيرها بواسطة SSL. ستتمكن من مصادقة مواقع الويب التي تثق أو تكتشف التهديدات الخفية أو تنشئ وحدات بدء التشغيل لاستعادة أجهزة الكمبيوتر المصابة.

يتم تنفيذ التحديثات بشكل مستمر لضمان الحد الأقصى لمستوى الحماية. علاوة على ذلك ، يسمح لك بتحليل وحدات التخزين الخارجية التي قد تقوم بتخزين العناصر المشبوهة. يحتوي ESET Smart Security أيضًا على نظام للدفاع التلقائي يتجنب إلغاء تنشيطه بواسطة البرامج الضارة.

تقنية مكافحة الفيروسات الأسطورية. يحميك الأمان متعدد الطبقات من جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت وغير المتصل ويمنع انتشار البرامج الضارة إلى المستخدمين الآخرين. أقصى درجات الأمان للمستخدمين المتقدمين ، بفضل توازن ESET المثالي للكشف والسرعة وسهولة الاستخدام. حماية هويتك الرقمية من خلال تقنية مكافحة الفيروسات القوية لدينا.

 الحفاظ على سرية البيانات الخاصة بك في مأمن من الفدية والتصيد. تشفير الملفات والوسائط القابلة للإزالة. تخزين وتنظيم كلمات السر الخاصة بك. حماية الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع مكافحة سرقة. تقوم ESET ، المصممة والمدارة من قبل عشاق الأمن ، بحماية أكثر من 110 مليون مستخدم.

اجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك محصن ضد أي نوع من الفيروسات ، واحفظ جميع ملفاتك آمنة تمامًا ، بفضل هذا الاختيار من برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows.

 تحميل eset smart security 

0/Post a Comment/Comments

73745675015091643