FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

hotspot shield افضل برامج الحماية عند تصفح الإنترنت ( هوت سبوت )

هوت سبوت شيلد,هوت سبوت,تنزيل هوت سبوت شيلد,تحميل,برنامج هوت سبوت شيلد,برنامج فتح المواقع المحجوبة,تحميل هوت سبوت شيلد,شيلد,سبوت,تنزيل,فتح المواقع المحجوبة,في بي إن,برنامج,برامج,تحميل hotspot shield,هوتسبوت شيلد
hotspot-shield

hotspot shield افضل برامج الحماية عند تصفح الإنترنت ( هوت سبوت ).

 هوت سبوت تم تنزيلة أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، يعد Hotspot Shield أشهر شبكة افتراضية خاصة في العالم(VPN) التي تتيح لك الوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة على الإنترنت ، وتأمين جلسة التصفح الخاصة بك.
ويحميك من المتسللين والمتطفلين على شبكات WiFi العامة.
 ويجعلك مجهولاً ولا يمكن تعقبها على الويب ويكشف ويمنع المواقع الضارة. 

تقنية VPN تمكنك من إرسال البيانات المشفرة عبر سابقا غير مشفرة الشبكات. إلى جانب توفير لكم مع القطاع الخاص في تأمين تصفح الويب، خدمات Vpn مثل Hotspot Shield VPN توفر العديد من المزايا الهامة الأخرى. مقارنة مع وكيل ويب ، VPN يقدم أيضا أفضل بكثير الأمن والخصوصية على الإنترنت.
قد يهمك هذا:
Hotspot Shield VPN هو VPN الأكثر ثقة في العالم مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل. وهي متوفرة لأجهزة Mac و Windows و iPhone / iPad و Android. احصل على الحماية من البرامج الضارة ، خصوصية الإنترنت ، الأمان ، الوصول إلى المواقع المحجوبة والمزيد!

هوت اسبوت يمتاز بالعديد من الميزات منها التالى :

إلغاء حظر مواقع الويب - إلغاء حظر YouTube ، أو إلغاء حظر Facebook ، أو إلغاء حظر Twitter أو المواقع في المدرسة ، أو المكتبة ، أو مكتبك باستخدام VPN المجانية الرائعة. يمكنك تجاوز المرشحات والجدران النارية التي حددها مسؤول الشبكة للوصول إلى المحتوى المفضل لديك.

تصفح مجهول - بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية والأمان ، قد ترغب في تصفح الويب بشكل مجهول. ينشئ Hotspot Software نفقًا مشفرًا بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخوادم للسماح لك بإجراء أنشطتك عبر الإنترنت (زيارة مواقع الويب التي تريدها ، وإجراء المعاملات عبر الإنترنت ، وتنزيل الملفات) بشكل مجهول ، دون أن يتم تعقبك والتجسس عليك.

إخفاء عنوان IP الخاص بك - الإنترنت موبوء بالمرشحين والمتطفلين والمتسللين. يراقبون بصمت أنشطتك عبر الإنترنت وسرقة بياناتك الحساسة مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور عندما لا تتوقعها. إذا كنت متصلاً بالتطبيق الذي تم تمكينه ، فستحصل على عنوان IP جديد للولايات المتحدة لإخفاء عنوان IP الفعلي وتصفح الإنترنت بشكل مجهول.


التصفح الخاص والآمن - توفر VPN مستوى محسنًا من الأمان عبر الإنترنت. عندما تتصل بالإنترنت من خلال HotspotShield VPN ، فإن بياناتك ، بما في ذلك كلمات المرور والمعاملات المالية والرسائل الفورية ، تكون آمنة ومشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إخفاء معلوماتك الشخصية من جواسيس الويب.

أمان وحماية الواى فاى  wifi hotspot )Wi-Fi) - إذا كنت تتصفح الإنترنت في نقطة اتصال Wi-Fi عامة مثل Starbucks في مدينتك ، يمكن لأي شخص على تلك الشبكة مراقبة أنشطة الويب الخاصة بك والتجسس عليها. بصرف النظر عن المكان الذي تتصل منه ، تقوم VPN الشخصية بتأمين جلسة تصفح الويب الخاصة بك وتبقي بياناتك الخاصة أكثر خصوصية.

الحماية من البرامج الضارة - سوف ينبهك إذا قمت بزيارة مواقع معروفة أنها تحتوي على برامج ضارة ، ثم قم بحظر الموقع. يكتشف ويمنع أكثر من 3.5 مليون موقع ضار ومخادع ومزعج من إصابة جهازك.

تحميل hotspot للكمبيوتر بأخر اصدار 


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643