FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

snaptube - تنزيل سناب تيوب للاندرويد Snap Tube for Android

snaptube - تنزيل سناب تيوب للاندرويد Snap Tube for Android
 Snap-Tube-for-Android

    تطبيق سناب تيوب تحميل الموسيقى والفيديو .

snaptube ( تطبيق سناب تيوب ) يمكن أن يكون تنزيل ملفات الصوت والفيديو من تطبيقات الجهات الخارجية مشكلة. لأحد ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت جيد للتنزيل السهل والسريع. ولكن هناك ما هو أكثر للتنزيل من بيانات الجوال السريعة والكبيرة. تأتي بعض التطبيقات مع عملية التنزيل المعقدة التي ستتركك محيرة للعقل ، بينما يحتاج البعض لك لتثبيت تطبيقات أخرى لتحويل الملفات. مضيعة هائلة للوقت عندما يكون كل ما تريده هو تنزيل مقطع أو أغنية للبث دون اتصال بالإنترنت. 

إذا كنت تريد تنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية دون أي عناء ، فهذا يعني أن SnapTube هو إجابتك. إنه تطبيق متعدد الوسائط بسيط يتيح لك تنزيل أي فيديو وصوت من مواقع الفيديو والموسيقى الشائعة ، وحتى تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

قد يهمك ايضا: برنامج SnapTube عملاق التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر snaptube for pc

  تطبيق سناب تيوب ومميزاته .

حتى الآن ، لا يتوفر تطبيق SnapTube إلا لمستخدمي Android. يعد التنزيل عملية سهلة ويمكن تثبيتها في جهازك ببضع نقرات. يمكنك تنزيل ملف Snaptube APK على جهازك من خلال الموقع الرسمي للتطبيق ، هذا الموقع ومتاجر التطبيقات البديلة.

التطبيقات الاكثر تنزيلا ً:

بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك ، يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو والموسيقى التي تريدها. يعمل SnapTube بشكل أساسي مثل أي برنامج تنزيل ملفات وسائط متعددة نموذجي. يمكنك تصفح مقاطع الفيديو المختلفة عن طريق النقر فوق أي فئة أو عن طريق إدخال الفنان أو الأغنية في شريط البحث.

 بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك إما تشغيله مباشرة على التطبيق أو تنزيله على جهازك. يضيف تحديث SnapTube لاعبًا عائمًا إلى التطبيق مما يعني أنه يمكنك مشاهدة الفيديو الذي اخترته أثناء التصفح من خلال التطبيق.

يوفر SnapTube أيضًا عدة قرارات لكل تنزيل حتى تتمكن من ضبط جودة الفيديو لتوفير المزيد من سعة تخزين الهاتف. يأتي التطبيق أيضًا مع تنزيل متعدد التنسيقات ، لذا فمن المؤكد أنك ستجد تنسيق الفيديو المتوافق مع مشغل الوسائط المتعددة في جهازك. علاوة على ذلك ، لدى SnapTube ميزة تنزيل MP3 مباشرة لأولئك الذين يريدون فقط تنزيل الصوت فقط بدلاً من الفيديو بأكمله.
 في الآونة الأخيرة .

 يسمح SnapTube للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية على YouTube دفعة واحدة ، لذلك لم تعد بحاجة إلى تنزيل مقاطع فيديو متنوعة واحدة تلو الأخرى. على الرغم من الاستفادة من هذه الميزة ، يجب عليك تثبيت أداة التنزيل مجمع YouTube أولاً.

 التطبيقات التى يدعمها تطبيق snaptube

يُعرف SnapTube بقدرته على تنزيل أي فيديو من YouTube. في الواقع ، تأتي معظم مقاطع الفيديو المعروضة في واجهة التطبيق مباشرة من YouTube. ومع ذلك ، فقد تم تحسين التطبيق لتعزيز قابليته للاستخدام. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث الأخرى مثل Vimeo و Dailymotion و Vine. علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق أيضًا التنزيل من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter.

ومع ذلك ، في حين أن SnapTube يسمح بالتنزيل من مصادر مختلفة ، إلا أن العملية تختلف عن كل موقع. في Facebook ، على سبيل المثال ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في SnapTube. ومن هناك ، يمكنك استعراض جدولك الزمني للعثور على الفيديو الذي تريد تنزيله.

 إذا كنت ستقوم بالتنزيل على Instagram من ناحية أخرى ، فسيتعين عليك الانتقال إلى تطبيقك ونسخ عنوان URL الخاص بالمشاركة من الفيديو. بعد ذلك ، ستحتاج إلى العودة إلى تطبيق SnapTube حيث سيفتح التطبيق تلقائيًا عنوان URL. تحتاج فقط إلى النقر فوق زر التنزيل لبدء التنزيل.

 أكثر من ذلك ، هناك قيود عند تنزيل مقاطع الفيديو ، خاصة على YouTube. لا تدعم SnapTube مقاطع الفيديو المضمنة حاليًا حتى لا تتمكن من تنزيلها. هناك أيضًا مقاطع فيديو غير مدعومة بسبب شروط خدمات YouTube.


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643