FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

apple iphone se 2 يأتي العام المقبل إليك ما تحتاج إلى معرفته

apple iphone se 2 يأتي العام المقبل إليك ما تحتاج إلى معرفته
apple-iphone-se-2

apple iphone se 2 يأتي العام المقبل إليك ما تحتاج إلى معرفته 

 apple iphone se 2  ظل على العرش الأسطوري تقريبًا ، وهو محق في كونه القوة المدمجة بتصميم الاشكال القديمة الخالدة. لفترة طويلة ، لم يكن هذا الهاتف واحدًا من أفضل الهواتف المدمجة التي يمكنك الحصول عليها ، بل كان هو الجهاز الوحيد الذي يلبي متطلبات العديد من الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالحجم.

الآن ، حقق iPhone SE 2 إثارة إلى حد ما بفضل مجموعة من عشاق Apple الذين لا يزالون يعتزون بالحنين إلى الماضي عندما قامت Apple بصنع هواتف مدمجة بالفعل. كان جهاز iPhone الصغير عبارة عن جهاز قوى منافسًا من قِبل الأجهزة الرائدة في وقت إصداره للسوق ، ولكن بعد مرور عامين على ذلك ، كانت بداية الهاتف تشعر لفترة طويلة في السن ومن المقرر أن تحديث.

تحدث عن الجيل الثاني من جهاز iPhone SE الصغير ولكن القوي منذ بعض الوقت ، ولكن أبل أبقتنا في حالة جفاف. ومع ذلك ، يبدو كما لو أن عام 2020 قد يكون بالنسبة إلى iPhone SE 2 بعيد المنال!
قد يهمك ايضاً:

  التصميم التقليدي المتوقع لجهاز apple iphone se 2 ايفون se  

وفقًا لمطحنة الشائعات ، سيستخدم iPhone SE 2 تصميمًا يشبه iPhone 8. يتلاشى التصميم الصناعي للاشكال القديمة ذو الحواف الحادة لصالح المظهر العصري الذي يشبه iPhone 6/7/8. لأحدها ، نتوقع أن يظل الزر المكوّن من TouchID ، ومهماً ، مقبس سماعة الرأس من المكونات الأساسية لجهاز iPhone الصغير الميسور التكلفة. من وجهة نظر الأجهزة ، من المتوقع أن يكون الهاتف خطوة ترقية منطقية لملايين مستخدمي Apple من أجهزة iPhone القديمة مثل سلسلة iPhone 6 و 6s و 7 ، والتي أصبحت قديمة للغاية في هذه اللحظة.
apple iphone se 2 يأتي العام المقبل إليك ما تحتاج إلى معرفته

المقاسات " Display " المتوقعه للجهاز

كما ذكرنا ، في هذه الأيام ، من المتوقع أن يكون لجهاز iPhone SE 2 نفس الأجهزة العامة مثل جهاز iPhone 8. وهذا يعني أنه سيحصل على شاشة LCD 4.7 بوصة بدقة 750 × 1334 بكسل وكثافة شبكية مثالية تبلغ 326ppi . حصل iPhone 8 أيضًا على دعم True Tone ، بالإضافة إلى تشغيل فيديو HDR ، لذلك من المحتمل أن يأتي iPhone SE 2 مع دعم لهؤلاء أيضًا.

الهارد وير Hardware

على الرغم من أن جهاز iPhone SE العادي يحتوي على شرائح Apple A9 بداخله ، إلا أن من سيخلفه أن يفتخر بشريحة Apple A13 التي تم الإعلان عنها إلى جانب سلسلة Apple 11 2019 من Apple. هذه الرقاقة هي وحش وستزود iPhone SE 2 بأداء أكثر من كافٍ لتلبية أي احتياجات قد تحتاج إليها. نتوقع أن يأتي iPhone SE 2 إما بسعة 3 أو 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وأن يبدأ تخزينه في 32 أو 64 غيغابايت لأسباب تتعلق بخفض التكاليف.

الكاميرا Camera

نتوقع أن تكون كاميرا iPhone SE 2 هي نفس النهاش الذي يصل إلى 12 ميجا بكسل f / 1.8 والذي تم العثور عليه على iPhone 8. بينما تتطابق مواصفات الكاميرا نفسها مع iPhone 7 ، فإن جهاز iPhone 8 يحتوي على جهاز استشعار للكاميرا أكبر بكثير مما يعمل على تحسين جودة الصورة منخفضة الإضاءة. بين iPhone 7 و 8 ، قد تظل الدقة عند 12 ميجا بكسل ، لكن مستشعر الكاميرا نفسه أكبر هذا العام ، مما ينتج عنه وحدات بكسل أكبر وأكثر حساسية للضوء. كما أنها تظهر عزلة محسّنة عن بعضها البعض ، لتعزيز الدقة في الصور ، وأنظمة معالجة بيانات الكاميرا الجديدة تهدف إلى إعطاء دفعة لأشياء مثل أداء HDR وسرعة التركيز التلقائي. نفترض أن نفس الشيء سوف ينطبق على iPhone SE 2 أيضًا.

  سعر ايفون se ، تاريخ الإصدار Price, release date 

اقتنع كل من Nikkei و Bloomberg ومحلل Apple Ming-Chi Kuo بأنه لا يحدث فقط iPhone SE 2 ، ولكن من المحتم حدوثه بالفعل في غضون بضعة أشهر فقط. تاريخ الإصدار المتوقع للجهاز هو الربع الأول من عام 2020 ، والذي يتلاءم بشكل جيد مع أحداث الربيع السنوية لشركة أبل. يتزامن هذا أيضًا مع إعلان iPhone SE الأصلي في ربيع عام 2016 في حدث Apple 'March.

بمجرد البيع ، يُفترض أن iPhone SE2 ، أو أي شيء تختاره Apple يطلق عليه ، سيكون أقل من 2018 iPhone XR. تعني هذه الخطوة أنه من المحتمل أن يتم إيقاف iPhone 8 عند وصوله - توقفت Apple عن شحن iPhone 5s بمجرد الإعلان عن iPhone SE - لتجنب أي تداخل محتمل في تشكيلة الفريق.

الآن ، الجزء بذيء - التسعير. كلف iPhone SE الأصلي 399 دولارًا لطراز 16 جيجابايت ، بينما كلف 64 جيجابايت واحد 499 دولارًا. في وقت لاحق ، تضاعف التخزين ولكن الأسعار بقيت على حالها ، والتي كانت مفاجأة سارة لأنها تأتي. نحن نفترض أن iPhone SE 2 يمكن أن يحمل سعرًا مشابهًا جدًا - من المحتمل أن تبدأ نسخة التخزين ذات المستوى المنخفض من 399 دولارًا فقط ، بينما تباع النسخة الأفضل معبأة بسعر 449 دولارًا.

0/Post a Comment/Comments

73745675015091643