FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

tubemate - قم بتنزيل فيديوهات الإنترنت بطريقة سهلة باستخدام تيوب ميت

tubemate - قم بتنزيل فيديوهات الإنترنت بطريقة سهلة باستخدام تيوب ميت
tubemate 

TubeMat - قم بتنزيل فيديوهات الإنترنت بطريقة سهلة باستخدام تيوب ميت

 tubemate الان ،لا يمكن إنكار أن مقاطع الفيديو أصبحت واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لنشر البيانات والمعلومات. بالتأكيد ، يتم استخدام مقاطع الفيديو غالبًا لأغراض الترفيه مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الإنترنت ، ولكنها أيضًا وسيلة رائعة لنشر المحتوى التعليمي والأخبار. ما يجعله أفضل هو أنه يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو هذه بسهولة عبر الإنترنت. تسمح مواقع الويب مثل YouTube و Dailymotion للمستخدمين ببث مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى تنزيلها. ومع ذلك ، ماذا لو لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت وترغب في أن تكون مقاطع الفيديو متاحة لك في أي وقت تحتاجها؟ هذا ما يختص بتنزيله من مقاطع الفيديو وليس هناك برنامج تنزيل أفضل من TubeMate.
قد يهمك ايضاً:

 ما هو برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب  TubeMate  

TubeMate هو تطبيق للوسائط المتعددة وتنزيل الفيديو من تطوير Devan Studio. كما يوحي اسمها ، يركز TubeMate بشكل أساسي على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، ولكن هذا لا يعني أن TubeMate يمكنه فقط تنزيل مقاطع الفيديو من موقع الويب هذا. في الواقع ، يمكن لـ TubeMate التباهي بأنه يدعم تنزيل الفيديو من العديد من المواقع الإلكترونية بما في ذلك Facebook و Instagram و Twitter وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى كونه أداة تنزيل فيديو ، يحتوي TubeMate أيضًا على مشغل وسائط مضمن لا يعمل فقط مع الوسائط التي قمت بتنزيلها معها. يمكن الوصول إلى ملفات الوسائط التي قمت بحفظها في مساحة تخزين جهازك وعرضها من خلال مشغل وسائط TubeMate.

 عملية التحميل 
لم يكن التنزيل باستخدام برامج تنزيل الفيديو أمرًا معقدًا على الإطلاق. أكثر طرق التنزيل شيوعًا هي الحصول على عنوان URL للفيديو الذي تحتاجه ونشره على برنامج تنزيل الفيديو. يجعل TubeMate عملية التنزيل أكثر بساطة من ذلك. بدلاً من الاضطرار إلى استخدام متصفح تابع لجهة خارجية للحصول على عنوان URL لمقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك فقط البحث عن الفيديو الذي تريده مباشرة على التطبيق.

TubeMate يشبه متصفح الويب أكثر من تنزيل الفيديو. يوجد شريط عناوين في الجزء العلوي من التطبيق حيث يمكن للمستخدمين الحصول على أو لصق عناوين URL مشابهة لمتصفحات الويب التقليدية. يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت باستخدام TubeMate تمامًا كما لو كانوا يستخدمون متصفحات الجوال مثل Mozilla Firefox أو Google Chrome. سيؤدي الضرب على التطبيق مباشرةً إلى عرض قائمة بمواقع الويب المرجعية للوصول إليها بسهولة. تحتوي هذه اللوحة أيضًا على علامة تبويب أخرى تحتوي على محفوظات الاستعراض للمستخدم والتي يمكن حذفها سريعًا باستخدام زر في أسفل اللوحة.


الفرق الكبير بين TubeMate وهذه المتصفحات الأخرى هو أن هذا التطبيق يحتوي على زر تنزيل فريد يظهر تلقائيًا عندما يكتشف أن صفحة ويب تحتوي على ملف فيديو. عندما ينقر المستخدمون على زر التنزيل ، سيتم مطالبتك بخيارات دقة الفيديو للاختيار من بينها. بمجرد اختيار القرار ، سيبدأ التنزيل بعد ذلك بوقت قصير.
سيتمكن المستخدمون من مشاهدة التنزيلات الخاصة بهم عن طريق تمرير اليسار على التطبيق. سيؤدي القيام بذلك إلى عرض لوحة بها عدة علامات تبويب. علامة تبويب واحدة لقائمة انتظار تنزيل المستخدم بينما علامة تبويب أخرى لقائمة تشغيل المستخدم. آخر علامتي تبويب هما حيث يمكن للمستخدمين عرض ملفات الموسيقى والفيديو الخاصة بهم المحفوظة في سعة تخزين أجهزتهم.

 مشغل الوسائط الداخلية فى التطبيق 

كما ذكر أعلاه ، يأتي TubeMate أيضًا مع مشغل الوسائط الخاص به والذي يمكنك استخدامه لعرض الملفات التي تم تنزيلها. مشغل الوسائط نفسه مقبول ، لكن لا شيء يمكن الكتابة عنه. يتم تشغيل ملفاتك بشكل جيد ، ويمكنك ضبطها لتدويرها مع اتجاه هاتفك أو قفله في مكانه. إنه يحتوي على عناصر التحكم الأساسية في مشغل الوسائط التي من المحتمل أن تتوقعها مثل Shuffle و Repeat ، لكن ليس لديه الميزات المعقدة التي لدى مشغلات الوسائط المخصصة مثل VLC.
على الرغم من ذلك ، يقوم مشغل الوسائط الداخلي لـ TubeMate بعمله بشكل موثوق. بالنظر إلى أن معظم مشغلات التنزيل الداخلية ، إذا كانت لديهم على الإطلاق ، لا تهتم حتى بالضوابط الأساسية بما يتجاوز القدرة على تشغيل الملفات ، فإن لاعب TubeMate يعد تحسينًا كبيرًا.
محددات 
على الرغم من أن التطبيق قد يكون جيدًا ، إلا أنه سيظل حتماً بعض القيود. فيما يتعلق بتنزيل الفيديو ، فإن أكبر مشكلة في TubeMate هي أن بعض قرارات الفيديو تتطلب تطبيقًا منفصلاً لتنزيله بنجاح. يدعم TubeMate مجموعة واسعة من دقة الفيديو ، لكنه يكافح قليلاً في الدرجات العليا. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى تطبيق محول منفصل لتنزيل ملفات MP3.
هناك أيضًا أوقات لا يكتشف فيها التنزيل الوسائط الصحيحة لتنزيلها أو يفشل في اكتشافها. يحدث هذا غالبًا في صفحات من مواقع الويب التي لا يدعمها التطبيق رسميًا.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب tubemate


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643