FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

telegram for Windows تطبيق المراسلة يركز على السرعة والأمان الان للكمبيوتر

telegram,telegram app,تيليجرام,تلقرام,telegram for pc,telegram web,telegram login,telegram windows,telegram download
telegram-for-pc

telegram for Windows تطبيق المراسلة يركز على السرعة والأمان الان للكمبيوتر

 Telegram لسطح المكتب في المراحله الأولى ، ولا تزال العديد من الجوانب المهمة منه غير معروفة. على سبيل المثال ، لم يقل المطورون الروس شيئًا عن الأساليب المستخدمة لتشفير مناقشات المستخدمين.

هذا يعني أنه خلال المحادثة على البرنامج قد تكون آمنة ، لا يمكن لأحد التأكد منها. الشيء الآخر الذي يتم التركيز عليه هو السرعة. على الرغم من أن إثبات أن سرعته استثنائية ويعمل بشكل جيد ، إلا أنه يتيح عدم وجود فرق كبير بينه وبين تطبيقات الدردشة الأخرى.

ومع ذلك ، فقد يستخدم Telegram لنظام التشغيل iOS أو Android قد تكون الفرصة لإيصال الخدمة إلى الرسائل على هواتفهم المفضلة على الكمبيوتر. على الرغم من أن إصدار سطح المكتب من Telegram للأجهزة المحمولة غير رسمي ، إلا أنه يبدو متناقضًا بالنسبة إليهم.
قد يهمك ايضاً :

طريقة تثبيت برنامج التليجرام 

 أثناء تثبيت البرنامج ، سيتعين على المستخدمين إدخال الرقم الذي ربطوه بحساب Telegram الخاص بهم. بمجرد اكتمال هذه الخطوة الأولية ، يعمل التطبيق بنفس الطريقة التي سيعمل بها على الهاتف. على الرغم من أن مستخدمي Telegram على الهاتف يقدمون له الكثير ، يبدو أن هذه الإضافة الجديدة لا توفر سببًا كافيًا للانتقال من WhatsApp إلى Telegram.

لقد كان الأمان دائمًا هو نقطة التمييز الرئيسية لـ Telegram ولا يختلف هذا عن إصدار سطح المكتب.

 يتم تشفير الرسائل في السحابة ، ولكن لا يوجد خيار محادثة سرية (التدمير الذاتي ، لا يتم تخزينها على خوادم الشركة ، ولا يمكن إعادة توجيهها) لإصدار سطح المكتب فيما يتعلق بالأمان للوصول إلى عميل سطح المكتب ، يتضمن Telegram for Desktop مصادقة ثنائية ، بحيث يمكنك إعداد خطوة إضافية لإيقاف تسجيلات الدخول غير المصرح بها.
 من البرنامج ، يمكنك أيضًا مراجعة جميع الأماكن / الأجهزة التي سجلت فيها الدخول وإيقاف الجلسات الفردية.


 حين أن نسخة سطح المكتب قد تفتقر إلى ميزات أخواتها المحمولة (الدردشات السرية والمراسلة الصوتية والمحادثات الجماعية) ، إلا أنها لا تزال خدمة مراسلة رائعة.

 تتم مزامنة الرسائل بسلاسة عبر الأجهزة وبمجرد رؤية رسالة على أحد الأجهزة ، يتم تمييزها كقراءة على الجهاز الآخر ، مما يعني أنك لست مضطرًا للتعامل مع إشعارات متعددة.

ماذا تفعل مع Telegram الان؟


  • الاتصال من معظم المواقع البعيدة.
  •  تنسيق مجموعات تصل إلى 100.000 عضو.
  •  مزامنة الدردشات عبر جميع أجهزتك.
  •  إرسال المستندات من أي نوع.
  •  تشفير الأسرار الشخصية والتجارية.
  •  تدمير رسائلك مع جهاز توقيت.
  •  تخزين الوسائط الخاصة بك في السحابة.
  •  بناء الأدوات الخاصة بك على API.
  •  استمتع بتعليقات العملاء.

Download Telegram for desktop

0/Post a Comment/Comments

73745675015091643