FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت

xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت
xiaomi mi 9 lite

xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت


فقط عندما كنا نظن أن Xiaomi على استعداد لوضع سلسلة Mi 9 في الفراش ، أعلنت الشركة عن إضافة إضافتين جديدتين إلى التشكيلة - Mi 9 Lite و Mi 9 Pro ذات الأسعار المعقولة مع شريحة حافة تنزف. يعد Mi 9 Lite هو الأرخص بين هواتف Mi 9 ، ولكنه يعد شيئًا غير مكلف.

Mi 9 Lite تنضم إلى Mi 9 SE و Mi 9T و Mi 9T Pro و Mi 9 و Mi 9 Pro ، ويبدو أن التشكيلة تزدحم وترتبك. وبالتأكيد لن نجادل في ذلك ، لكننا لن نستبعد لايت كأكثر من اللازم حتى الآن. على الأقل ، ليس قبل أن نرى ما هو قادر عليها.
يبدو هاتف Xiaomi Mi 9 Lite واعداً للغاية من خلال مجموعة كبيرة الحجم تبلغ 6.39 بوصة 1080 بكسل + AMOLED وشريحة Snapdragon 710 وكاميرا ثلاثية على ظهره (عريض / أولتراويدي / عمق) ومطلق نار كبير بحجم 32 ميجابكسل في الأمام.

 يتميز Mi 9 Lite أيضًا ببطارية كبيرة تبلغ 4030 مللي أمبير في الساعة ، وقادرة على الشحن السريع ؛ هناك أندرويد 9 مع MIUI10 ؛ ونحصل على جميع أنواع خيارات الاتصال بما في ذلك راديو FM ، ومقبس صوت ، ومكبر الأشعة تحت الحمراء ، ويمكنك وضعه في microSD أيضًا.

قد يهمك ايضاً: 

 تعد Xiaomi Mi 9 Lite إصدارًا جديدًا من Xiaomi Mi CC9 في آسيا فقط. لذلك ، تنطبق جميع النتائج في هذه المراجعة على CC9 ، أيضًا.

  • الهيكل: إطار من الألومنيوم ، واجهة Gorilla Glass 5 ، ظهر زجاجي .
  •  العرض: 6.39 "AMOLED ، دقة تبلغ 2،340x1،080 بكسل ، نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 ، 402ppi ، HDR 10. حقق كاميرا خلفية ثلاثية: عريضة - 48 ميجابيكسل f / 1.8 ، 1/2" ، حجم 0.8µm بكسل ، PDAF ، واسعة للغاية - 8MP ، f / 2.4، استشعار عمق - 2MP. 2160p @ 30fps ، 720p @ 960fps. 
  • الكاميرا الأمامية: 32 ميجابكسل ، حجم 0.8µm بكسل ، f / 2.0 ، 1080p @ 30fps تسجيل الفيديو.
  •  نظام التشغيل: Android 9 Pie؛ MIUI 10. 
  • مجموعة الشرائح: Qualcomm Snapdragon 710
  •  وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة (2x2.2 جيجاهرتز Kryo 360 Gold و 6x1.7 GHz Kryo 360 Silver) ، Adreno 616 GPU.
  •  الذاكرة: 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي. 64/128 جيجابايت التخزين ؛ فتحة مايكرو الهجين.
  •  البطارية: 4،030 مللي أمبير في الساعة Li-Po (مختومة) ، 18W شحن سريع.
  •  الاتصال: المزدوج سيم. LTE-A ، Cat.15 / 13 (800 ميجابت في الثانية / 150 ميجابت في الثانية) ، USB-C. Wi-Fi a / b / g / n / ac ، GPS مزدوج النطاق ، بلوتوث 5.0 ، راديو FM ، مكبر IR. 
  • متفرقات: قارئ بصمات الأصابع المتكلم واحد لأسفل إطلاق ؛ 3.5mm جاك.

 يبدو Xiaomi Mi 9 Lite أبعد من الوعد على الورق ، ونخمن أنه إذا كان سعره مناسبًا ، فيجب أن يكون قادرًا على ترسيخ مكان في السوق. هيا بنا إلى العمل ، هل نحن؟

 حزمة البيع بالتجزئة Xiaomi Mi 9 Lite

 وصلت وحدة Mi 9 Lite بدون صندوق بيع بالتجزئة ، لكن لا يزال بإمكاننا إلقاء بعض الضوء على ما ستجده في الداخل. تقوم Xiaomi بشحن الهاتف بكبل USB-C وشاحن بقوة 18 وات.
 تعتبر العلبة الشفافة الناعمة جزءًا من الحزمة ، وقد تحصل بعض الأسواق على الهاتف أيضًا بواسطة واقي شاشة مطبق في المصنع. 

 التصميم Design

Mi 9 Lite هي Xiaomi التي نعرفها جميعًا ونحبها ولكن مع بعض التحولات الإضافية. أدى التوسع الذي لا ينتهي لسلسلة Mi 9 إلى جلب Mi 9T و Mi 9 SE ، والآن لدينا Pro و Lite. وعلى الرغم من أن جميع هواتف Mi هذه لديها العديد من نقاط البيع الرئيسية المختلفة ، إلا أن شيئًا واحدًا بقي على حاله - التصميم.

يتميز Mi 9 Lite بمظهره الجيد وبنيته الجيدة تمامًا مثل باقي الأجهزة. لديه قذيفة من الزجاج المزدوج المضمون مع إطار معدني - التكوين الأكثر ميلا هذا العام. يبدو أن المنتجين توصلوا إلى إجماع غير معلن حول ما هو أفضل بالنسبة للهاتف الذكي ، وتم اختيار التصميم ثنائي الزجاج بالإجماع. لكننا مسرورون لأن البعض مثل Huawei و Xiaomi وجدوا طريقة لتجعلهم متميزين وكل شيء في الطلاء.
xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت

شاشة  xiaomi mi 9 lite

في الواقع ، يبدو الجزء الأمامي من Mi 9 Lite مثل أي جهاز آخر متوسط الحجم وحتى مع الشاشة الرئيسية المرئية - من الصعب تحديد العلامة التجارية ، ناهيك عن النموذج. تعد لوحة AMOLED مقاس 6.39 بوصة ، المسجلة أم لا ، جزءًا لا يتجزأ من أكثر من 70 هاتفًا ذكيًا في قاعدة بياناتنا ، و 15 من هذه الهواتف عبارة عن Xiaomi. لذا ، فقد نسامح أي شخص يواجه صعوبة في اختيار Mi 9 Lite من بين جمهور .

تحتوي شاشة AMOLED على Mi 9 Lite على شكل قطرة ماء لكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل. حولها مخفية بضع أجهزة استشعار ، في حين أن شبكة سماعة الأذن محفورة بشكل غير مرئي أعلى بقليل من مطلق النار.


الحافة الأمامية للشاشة رفيعة جدًا ، خاصة بالنسبة لسعر الطلب. ثم يتم حماية الواجهة الأمامية بالكامل بواسطة زجاج Gorilla 5 - حماية جيدة بشكل مدهش للفئة. لكن انتظر ، هناك ميزة أخرى مميزة غير مرئية للعين المجردة - الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة. يوجد قارئ بصمات الأصابع حول الجزء السفلي من الشاشة ويعمل كما هو الحال مع أي جهاز آخر من طراز Xiaomi - تضيء اللحظة التي تلمس فيها الشاشة ، وتعمل بشكل دقيق وسريع. لا يمكننا وصف تجربتها بأنها نجمية ، لكننا سنستقر بشكل جيد للغاية بالتأكيد.
xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت

وهناك شيء آخر لاحظناه ثم أكدناه مع المواصفات الرسمية - Mi 9 Lite له طلاء مقاوم للبصمات والزيوت مطبق على الشاشة. على الرغم من أنها لن تبقي اللطخات إلى الأبد ، إلا أن هذا يستغرق وقتًا أطول للظهور وأسهل في التنظيف.

الجزء الخلفي من زياومي مي 9 لايت الأزرق هو ببساطة آسر ، نوم مغناطيسي إذا صح التعبير. يبدو اللون الأزرق في البداية ، ولكن بعد أن يمسك ويصطاد بعض الضوء بين طبقات الطلاء المختلفة ، ستلاحظ بعض الأشكال الدقيقة من الأعلى إلى الأسفل. أفضل طريقة لوصف هذا التأثير هي مثل اجتماعين للمحيطين في الوسط وبعد ذلك تمكنا من البقاء هادئين.

لم يتم تحديد الزجاج الخلفي ليكون زجاج الغوريلا أو ما شابه ، وهو شديد اللمعان ، لكن بفضل الطلاء اللافت للنظر ، بالكاد تلاحظ اللطخات أو بصمات الأصابع. ينحني الزجاج نحو الحواف الأطول كما يحدث في كثير من الأحيان - وفي حين أن هذا يضيف بالفعل نقاطًا للمظهر ، فإنه يقوض قبضة الكثير. تقوم Xiaomi بشحن Mi 9 Lite مع علبة شفافة في العلبة ، بحيث يمكنك الحصول على المظهر البكر مع بعض الإضافات الإضافية.

 تشترك الكاميرات الثلاث في سنام طويل في الخلف. على الرغم من أنها رفيعة جدًا ، إلا أن التذبذب على المكتب ليس مهمًا إلى حد ما.
 في الجزء العلوي ، يوجد مطلق النار فائق السرعة ، متبوعًا بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، واستشعار عمق 2 ميجابيكسل هو الأخير. فلاش LED خارج هذا الترتيب.

هناك ميزة أخرى في الخلف لاحظناها بعد بضعة أيام من استخدامنا Mi 9 Lite. نرى أن XIAOMI نقش حول القاع؟ إنه إخطار LED ضوء! يضيء الأمر كله بألوان مختلفة عند إشعارات ومكالمات جديدة حتى عند تشغيل الموسيقى. وضعه محرج بالتأكيد لأن عددًا قليلًا من الناس يبقون هواتفهم ملقاة على شاشاتهم ، لكنه بارد بلا شك.

 الإطار رفيع جدًا ، مصنوع من المعدن ، وله مظهر لامع للغاية أعلى طلاءه الأزرق. لديها فتحة SIM المختلطة على يمينها ، ومفاتيح الصوت والطاقة المعتادة على اليسار.

 في أعلى هذا الإطار يوجد مقبس الصوت 3.5 مم ومكبر الأشعة تحت الحمراء ، في حين يضم الجزء السفلي المعتاد - السماعة ، المعبرة ، ومنفذ USB-C.

يبلغ حجم جهاز Xiaomi Mi 9 Lite 156.8 × 74.5 × 8.7 ملم ، وهو نفس البصمة التي يتميز بها جهاز Mi 9T. ويزن لايت 179 جرامًا وأخف وزنًا 12 جرامًا من الموديل 9T.
xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت

يتميز هاتف Xiaomi Mi 9 Lite بمظهره الرائد وتصميمه المتميز بما يتماشى مع أحدث الاتجاهات. لا توفر قبضة آمنة ، ومع ذلك لا يزال من دواعي سروري التعامل معها ، ونحن نقدر ملف التعريف النحيف. لقد سُرنا أيضًا بإيجاد طلاء مقاوم للبقع على الشاشة ، والذي لا يزال غير شائع في هذه الأيام. بشكل عام ، يعد Lite أحد الهواتف الذكية التي تم تنفيذها جيدًا ، وذلك تمشيا مع بقية سلسلة Mi 9.

يتميز Xiaomi Mi 9 Lite بواحدة من أكثر الشاشات شهرة في السوق على مدار العام الماضي - شاشة سوبر AMOLED مقاس 6.39 بوصة مع درجة على شكل قطرة ماء ودقة 1080 بكسل. يبلغ عدد البكسل الفعلي 1080 × 2،340 مما يجعل كثافة 403ppi و نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9. تتمتع اللوحة بحماية قطعة مسطحة من زجاج Gorilla 5.
 قد تأتي بعض الوحدات ، ربما ليست النماذج العالمية ، مع واقيات للشاشة مطبقة مسبقًا ، لكن لا يمكننا تأكيد ذلك لأن وحدتنا تفتقر إلى هذا الشيء.

 تتمتع الشاشة بسطوع ممتاز للوحة OLED من 440 شمعة - وهذا يتماشى مع ما وعدت به Xiaomi (430 شمعة). ويمكن أن يصل ارتفاعه إلى 600 شمعة في الإضاءة الساطعة إذا تركته في وضع Auto ، وهو ما يتوافق أيضًا مع الوعد الرسمي لشركة Xiaomi.

 الاكثر مشاهدة :

توفر Xiaomi ثلاثة إعدادات تباين مختلفة. مع ضبط التباين التلقائي على وضع التشغيل ، يتم ضبط إخراج الشاشة للتأكد من دقته في مساحة ألوان DCI-P3 ، وقد قمنا بقياس متوسط دلتا يبلغ 3.8. في هذا الوضع فقط ، يمكنك اختيار تشبع اللون (افتراضي ، دافئ ، بارد) وقياس Delta E من 3.8 باستخدام الإعداد الافتراضي الافتراضي. سيوفر اختيار الدفء عرضًا تقديميًا أكثر دقة مع متوسط دلتا قدره 2.5.

 يتوافق إعداد Standard Contrast مع مساحة ألوان sRGB ، وقد سجلنا أيضًا متوسط ​​دلتا 3.0 لضمان دقة الألوان ، مما يعني أنه رائع جدًا.

تكملة مواصفات الجهاز بالصفحة التالية 

 xiaomi mi 9 lite وعمر البطارية Battery life

 يعمل هاتف Xiaomi Mi 9 Lite ببطارية ليثيوم أيون تبلغ 4030 مللي أمبير في الساعة. يدعم جهاز الشحن السريع Qualcomm ، ويقوم الشاحن المزود بقوة 18 واط بتعبئة 40٪ من البطارية المنضب بالكامل في 30 دقيقة.

نشرت Mi 9 Lite تصنيفًا ممتازًا للقدرة على التحمل قدره 106 ساعة وعشرات كبيرة في جميع المجالات. أوقات تشغيل الشاشة ممتازة - قمنا بقياس وقت تشغيل 13 ساعة ونصف في اختبار تصفح الويب الخاص بنا وشمال 17 ساعة في اختبار تشغيل الفيديو الخاص بنا. كان أداء الاستعداد على قدم المساواة مع هواتف Mi 9T وبشكل عام - كان جيدًا جدًا.

 جوده الصوت Audio quality

 قدم Xiaomi Mi 9 Lite الدقة المثالية المتوقعة من خلال مضخم صوت خارجي نشط ، ولكن حتى هنا كان صوتها أقل من المتوسط.
تسبب توصيل سماعة الرأس القياسية 32oHm الخاصة بنا في حدوث زيادة كبيرة إلى حد ما في الحديث المتبادل الاستريو ، وقمنا أيضًا بتسجيل بعض تشوه التشكيل البيني. حصلت استجابة التردد هشة قليلاً ، وانخفضت جهارة الصوت أكثر. الكل في الكل ، من المؤكد أن Mi 9 Lite لن يكون الخيار الأول لعشاق الموسيقى.

Android 9 underneath MIUI 10 أندرويد 9 تحت MIUI 10

 يشغل Xiaomi Mi 9 Lite جهاز MIUI 10 ROM استنادًا إلى Android 9 Pie. على الرغم من كونها خفيفة الوزن وبديهية ، إلا أن MIUI ليس جهاز Android الفانيليا ، لذلك سوف يستغرق الأمر ساعتين حتى يتمكن المتشددون من التعامل معه.
 يدعم Mi Lite الشاشة التي تعمل دائمًا ، ويمكنك جدولة ذلك أو تركه / إيقافه طوال الوقت. هناك العديد من الموضوعات التي يمكنك الاختيار منها وجعلها لك.
xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت

 يمكنك إلغاء قفل الشاشة عن طريق ماسحة بصمات الأصابع snappy under-display. القارئ سهل الإعداد ويعمل بسرعة مذهلة. دقة جيدة جدا ، وعموما انها رائعة لفتح الخاص بك يوميا.

 يمكنك أيضًا إعداد فتح الوجه بالإضافة إلى ذلك - إنه أسرع حيث يستيقظ Mi Lite في اللحظة التي تلتقطها. لاحظ أن خيار فتح الوجه قد لا يكون متاحًا في جميع المناطق وهو أقل أمانًا من الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

يحتوي Xiaomi Mi 9 Lite على وضع غامق - حيث يقوم بتبديل جميع ألوان النظام من الأبيض إلى الأسود ، وبهذه الطريقة ، يمكنك توفير بعض عصير البطارية من خلال الاستخدام الأمثل لشاشة AMOLED الموفرة للطاقة. لاحظ أن جميع التطبيقات لا تدعم الوضع المظلم ، ولكن الغالبية تفعل ذلك.

 لا يوجد درج تطبيقات في MIUI ، لذلك جميع تطبيقاتك موجودة فقط على شاشتك الرئيسية ، ولكن لا يزال بإمكانك إضافتها إلى مجلدات. بالطبع ، يمكنك دائمًا تثبيت مشغل تشغيل تابع لجهة خارجية في حالة فقد درج التطبيق. 

فيما يلي الشاشات الرئيسية الافتراضية على Mi 9 Lite. هناك عنصر الطقس في الزاوية اليمنى العليا عبر من القطعة على مدار الساعة الكبيرة. يوجد جزء من البطاقة السريعة ، أقصى اليسار. أنه يحتوي على بطاقات مختلفة مع المعلومات ذات الصلة - التطبيقات الحديثة ، عداد الخطوة ، الملاحظات ، أحداث التقويم ، الطقس ، والمفضلة ، من بين أمور أخرى. يمكنك تكوين ما يظهر هنا ، أو يمكنك تعطيله تمامًا.

تقدم MIUI أيضًا تطبيق أمان. يمكنه مسح هاتفك بحثًا عن برامج ضارة وإدارة قائمتك السوداء وإدارة استخدام البيانات أو تقييده وتكوين سلوك البطارية وتحرير بعض ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنه أيضًا إدارة أذونات التطبيقات المثبتة ويسمح لك بتحديد سلوك البطارية للتطبيقات المحددة وتطبيق القيود فقط على التطبيقات التي تختارها.

 تقدم MIUI أيضًا معرض الصور والموسيقى ومشغل الفيديو. في بعض المناطق ، تشتمل تطبيقات الموسيقى والفيديو على خيارات البث المدفوع. يتوفر تطبيق راديو FM أيضًا.

 يشتمل Mi 9 Lite على مكبر IR في الجزء العلوي منه ، ويمكنك تثبيت تطبيق Mi Remote من متجر Play وتكوين هاتفك ليكون جهاز التحكم عن بُعد واحدًا للحكم عليهما جميعًا.

في بعض الأسواق ، ستعرض التطبيقات التي تم تثبيتها مسبقًا من قبل Xiaomi إعلانات ، وهي الطريقة التي تعوض بها Xiaomi عن الأسعار المنخفضة نسبيًا لأجهزةها. إننا نراجع إصدارًا عالميًا من Mi 9 Lite ، ولاحظنا بعض الإعلانات في بعض التطبيقات (مثل File Manager) ، ولكن ليس بنفس القوة كما لو كنت تعمل على إصدار هندي أو صيني من MIUI.

الأداء والمعايير Performance and benchmarks

يتم تشغيل Xiaomi Mi 9 Lite بواسطة شريحة Snapdragon 710 - وهي شركة نفط الجنوب حديثة وقوية من شركة كوالكوم. إنها مبنية على عملية إنتاج تبلغ 10 نانومتر وتتميز بوحدة المعالجة المركزية ثماني النواة بتكوين Kryo 360 Gold (تستند إلى Cortex-A75) 2x2.2 غيغاهرتز و 6x1.8 GHz Kryo 360 Silver (يستند إلى Cortex-A55) بالإضافة إلى وحدة معالجة Adreno 616. هناك طبقة ذاكرة واحدة بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

  كاميرا ثلاثية A triple camera

xiaomi mi 9 lite تعرف على مواصفات ومميزات شاومي مي 9 لايت

يحتوي Xiaomi Mi 9 Lite على كاميرا ثلاثية على ظهره ، لكن اثنين فقط من هؤلاء النهاشون ينتجون الصور ومقاطع الفيديو. تحتوي الكاميرا الرئيسية (في المنتصف) على مستشعر Sony IMX 586 1/2 "بدقة 48 ميجابكسل خلف عدسة f / 1.8 25 مم يبث صورًا بدقة 12 ميجابكسل. عدسة f / 2.2 13 ملم. وكاميرا أسفل هو استشعار عمق 2MP.

 يقع مستشعر 48MP خلف عدسة f / 1.8 وهو غير مثبت. أيا من snappers ملامح الاستقرار البصري. يحتوي المستشعر الأساسي على 0.8µm بكسل ، بينما يحتوي snapper عريض النطاق على 1.12µm بكسل.

تطبيق الكاميرا هو نفسه الموجود على أي جهاز MIUI10 ROM حديث. سيؤدي الضرب إلى اليسار واليمين على التبديل بين أوضاع الكاميرا وستجد إعدادات إضافية في علامة التبويب أعلى عدسة الكاميرا. تتوفر عمليات تجميل ، بالإضافة إلى HDR و AI ووضع الفيديو وجودة الصورة.

 يتم تبديل 0.6x / 1x / 2x المعتاد على عدسة الكاميرا نفسها ، ولكن نظرًا لعدم وجود كاميرا تكبير / تصغير ، فإن تبديل 2X هو تقريب رقمي يعتمد على إخراج الكاميرا الرئيسية. يتوفر وضع 48MP كامل الدقة من قائمة الهامبرغر في الجزء العلوي.
 يتوفر الوضع الليلي أيضًا على Xiaomi Mi 9 Lite لتلك اللقطات الطويلة التعرض للضوء باليد عندما يكون الضوء محدودًا.

 جودة الصورة Image quality

تقوم الكاميرا الأساسية بحفظ الصور بدقة 12 ميجابكسل وتلك التي تبهر بمستوى رائع من التفاصيل والتباين الممتاز والألوان الواقعية. النطاق الديناميكي واسع بشكل ملحوظ ، ولم نضطر أبدًا لاستخدام HDR. الصور حادة ولكنها ليست مفرطة في الوضوح ، ولم يتبق لنا سوى الانطباعات الإيجابية من هذه اللقطات ضوء النهار. 

 يسعدنا أن نرى Xiaomi تقدم جودة الصورة عبر سلسلة Mi 9 بأكملها ولم يتحول Mi 9 Lite إلى استثناء.
 هناك وضع مخصص بدقة 48 ميجابكسل إذا كنت تريد حفظ اللقطات 48 ميجابكسل وهو بالفعل يحتفظ بالصورة بدقة كاملة ، لكن التفاصيل ليست خاصة ، ويمكنك ملاحظة العديد من المناطق المصطنعة والتحف.

 ليست هناك فائدة من التصوير في 48 ميجابيكسل ثم تغيير حجمه يدويًا إلى 12 ميجابيكسل أيضًا - فلن تحصل على مزيد من التفاصيل أو صورة أكثر وضوحًا. يعد توفير مساحة 48 ميجابايت مهمة تستهلك الكثير من الوقت والفضاء - ستستوعب صورة واحدة مساحة 20 ميغابايت من مساحة التخزين لديك.

لا يحتوي Mi 9 Lite على كاميرا تكبير / تصغير على الرغم من أنه يوفر إمكانية تبديل 2X. الصور التي يتم تكبيرها رقميًا ليست شيئًا يمكن الاتصال به هاتف المنزل ، لكننا نعتقد أن لا أحد سيراه على الإطلاق بدقة كاملة على أي حال. يقوم معظم الأشخاص عادةً بتحميل هذه الصور على الشبكات الاجتماعية ، ويصلون إلى حجمها ، لذلك نعتقد أن التبديل قد يكون مفيدًا في النهاية لأنه يتيح للكاميرا اختيار التعرض المناسب للجزء المحدد من المشهد الذي يثير اهتمامك.

  البدائل The alternatives

Mi 9 Lite هي نسخة أخف من كل من Mi 9 و Mi 9T. وهذا شيء رائع وربما كان فكرة جيدة على الورق قبل أن تدرك أن التكلفة تبلغ Mi 9 أو Mi 9T. وهذه هي المشكلة - كل من هواتف Mi 9 هذه توفر رقائق أسرع وكاميرات تكبير إضافية على ظهورها. أوه ، وشاشة Mi 9T أقل درجة. من الصعب نقل أيٍّ من هذه إلى Lite.

ثم لدينا Redmi Note 8 و Note 8 Pro ، وكلاهما أرخص من Mi 9 Lite لكنهما يوفران مجموعة ميزات مماثلة. باستثناء شاشاتهم LCD بدلا من OLED. Redmi Note 8 هو نصف سعر Mi 9 Lite ، لكن حتى إصدار Pro الخاص به لا يزال على الأقل 60 يورو أرخص من Lite.


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643