FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

WhatsApp pc الان على هاتفك أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل

 WhatsApp pc  الان على هاتفك أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل

  برنامج WhatsApp pc  الان على هاتفك أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل

برنامج WhatsApp pc  الرسمي الان  لسطح مكتب Windows 64 بت على البقاء متصلاً في أي وقت وفي أي مكان - سواء على هاتفك أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل. إرسال رسائل مجانية من جهاز كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك ويندوز! يبدو أن التطبيق نفسه هو تطبيق ويب كان من المفترض أن يكون امتدادًا لهاتفك: محادثات التطبيق والرسائل من جهازك المحمول.

يتوفر تطبيق WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل دون اتصال بالإنترنت لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 ومزامنتها مع جهازك المحمول. نظرًا لأن التطبيق يعمل أصليًا على سطح المكتب ، فستحصل على دعم اختصارات سطح المكتب الأصلية ولوحة المفاتيح بشكل أفضل.

 عندما حصلت على التطبيق أخيرًا ، تمتاز بالاتصال الصوتي في العام الماضي ، مما يترك لنا سؤالًا واحدًا فقط: متى نحصل على فيديو؟ حسنًا ، إنها الآن قيد التطوير.
الاكثر تنزيلاً:

 يتيح لك تطبيق المراسلة New Desktop مع الأصدقاء والعائلة أثناء بقاء هاتفك في جيبك. يجب تثبيت التطبيق على هاتفك الخلوي حتى تتمكن من استخدام WhatsApp 64 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دع هذه الأداة إصدارات 64 بت من Windows فقط.

مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر بالتالى :

 WhatsApp pc  الان على هاتفك أو الكمبيوتر في المنزل أو العمل

بريد إلكتروني بسيط وموثوق رسالة إلى أصدقائك وعائلتك مجانًا. تستخدم الأداة اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك لإرسال الرسائل حتى تتمكن من تجنب رسوم الرسائل القصيرة.

ابق على اتصال مع مجموعات من الأشخاص الأكثر أهمية ، مثل عائلتك أو زملائك في العمل. من خلال دردشات المجموعة ، يمكنك مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 256 شخصًا في وقت واحد. يمكنك أيضًا السماح لمجموعتك أو تجاهل الإشعارات أو تخصيصها والمزيد.

مع البرنامج على الويب وسطح المكتب ، يمكنك مزامنة جميع الدردشات الخاصة بك بسهولة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة على أي جهاز هو الأنسب لك. قم بتنزيل تطبيق سطح المكتب أو قم بزيارة web.whatsapp.com للبدء.

من خلال المكالمات الصوتية ، يمكنك التحدث مع أصدقائك وعائلتك مجانًا ، حتى لو كانوا في بلد آخر. مع مكالمات الفيديو مجانًا * ، يمكنك جعل المحادثات وجهًا لوجه عندما لا تكون هناك صور أو نصوص كافية. تستخدم مكالمات الصوت والفيديو في برنامج اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك ، بدلاً من الدقائق الصوتية للخلوية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن رسوم الاتصال باهظة الثمن.

الامان فى  whatsapp pc 

مزيد من الوقت لشخصيتك على البرنامج ، ولهذا السبب قام ببناء التشفير من طرف إلى آخر في أحدث إصدارات التطبيق. عندما يتم تشفيرها من طرف إلى طرف ، يتم قفلها على رسائلك ومكالماتك حتى لا تتمكن أنت والشخص الذي تتواصل معه من قراءتها أو الاستماع إليها ، ولا يوجد أحد بينهما ، ولا حتى الأداة.

مشاركة  المستندات والصور عبر الواتس

إرسال الصور ومقاطع الفيديو على التطبيق على الفور. يمكنك حتى التقاط اللحظات الأكثر أهمية بالنسبة لك باستخدام الكاميرا المدمجة. مع تطبيق Whats ، أرسل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى إذا كنت على اتصال بطيء.

يمكنك إرسال ملفات PDF والمستندات وجداول البيانات وعروض الشرائح والمزيد ، دون مشاكل في تطبيقات البريد الإلكتروني أو مشاركة الملفات. يمكنك إرسال مستويات تصل إلى 100 ميجابايت ، لذلك من السهل الحصول على ما تحتاجه لمنعك.

 whatsapp wap  انشاء حساب على الواتس اب   whatsapp sign in 

تحميل الواتس اب للكمبيوتر من الاسفل 

 الإصدارات المدعومة:

0/Post a Comment/Comments

73745675015091643