FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

windows repair كيفية إصلاح جهاز الكمبيوتر البطيء PC Repair

windows repair كيفية إصلاح جهاز الكمبيوتر البطيء
Slow-PC-Repair

windows repair كيفية إصلاح جهاز الكمبيوتر البطيء 

window repair تصليح الكمبيوتر عندما تحاول فقط إنجاز بعض الأعمال ، أو تهب بضع ساعات في تصفح الويب ، يمكن لجهاز كمبيوتر بطيء الحركة أن يلقي مفتاحاً في خطتك.
 قبل إلقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من النافذة في نوبة من الغضب ، قم بعمل window repair إصلاح جهاز الكمبيوتر، جرب هذه النصائح. هناك الكثير من الطرق السريعة والمجانية والسهلة لجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أسرع.

 windows repair إصلاح جهاز الكمبيوتر البطيء وتسريعه 

 أعد تشغيل الكمبيوتر / تحقق من برامج بدء التشغيل
على الرغم من أن هذه النصيحة مزعجة ، إلا أن هناك الكثير من الحقيقة. يمكن أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل لفترة طويلة جدًا ، ويجب إعادة تشغيله. أوقف تشغيل الكمبيوتر وابدأ تشغيله احتياطيًا. حوالي 99 ٪ من الوقت ، وهذا سوف يحل مشكلتك.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال يعمل ببطء ، فقد حان الوقت للنظر في البرامج التي تبدأ تلقائيًا عند تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الشائع أن يتم فتح برامج مكافحة الفيروسات وتطبيقات المراسلة مثل Skype تلقائيًا. بشكل أساسي ، بينما تحاول فتح شيء مثل متصفح الويب الخاص بك أو برنامج للعمل ، فإن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشغول جدًا في محاولة فتح خمسة برامج أخرى.

 إليك كيفية التحقق من برامج بدء التشغيل الخاصة بك على نظام التشغيل Windows 10:


  • انتقل إلى قائمة ابدأ واكتب "تشغيل".
  •  اختر تطبيق "تشغيل". 
  • في النافذة المنبثقة ، اكتب "msconfig" واضغط على "open".
  •  في النافذة التالية التي تظهر لك ، ستتمكن من رؤية البرامج التي تبدأ تلقائيًا وتعطيلها.

 هذه أيضًا فرصة جيدة لإعادة تثبيت Windows. تحصل جميع إصدارات Windows على تحديثات منتظمة ما لم يتم إيقافها ، لذا فإن التحديث أو إعادة التثبيت بشكل دوري سيبقي جهاز الكمبيوتر يعمل بسلاسة.

 window repair تفحص بانتظام بحثا عن الفيروسات.

ربما قمت بتنزيل شيء ما لم تكن قد قمت بتنزيله. ربما ذهبت إلى موقع شادي. ربما نقرت على شيء ما بقصد خبيث. مهما حدث ، هناك فرصة جيدة أن يكون لديك فيروس.

قد يعجبك هذا :

لحسن الحظ ، في معظم الوقت ، يكون التخلص من الفيروس سريعًا ومجانيًا. قم بتنزيل برنامج مكافحة الفيروسات مثل Malwarebytes وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 سوف تفحص Malwarebytes جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل وستعزل كل شيء قد يكون ضارًا.
لكي نكون صادقين تمامًا ، يجب عليك إجراء فحص فيروسي أسبوعيًا على أي حال. في كثير من الأحيان ، هناك فيروسات تعمل في خلفية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنهم يسرقون المعلومات الشخصية مثل كلمات المرور ويرسلونها إلى المتسللين. يمكن لمسح الفيروسات الأسبوعي حل هذه المشكلة بسهولة.

 تحقق لمعرفة عدد البرامج قيد التشغيل فى الويندوز

يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل جميع أنواع البرامج ، ولكن قد يكون من الصعب تشغيل برامج متعددة في وقت واحد ، خاصةً إذا كان لديك طراز قديم.
 إذا كان لديك جهاز Mac ، فانتقل إلى Force Quit (أسفل قائمة Apple في الركن الأيسر العلوي) وسترى كل برنامج تفتحه. إذا قمت بتشغيل Windows 10 ، فاضغط على Ctrl + Alt + Delete وافتح "إدارة المهام" لرؤية كل شيء مفتوح.
 إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يشغل Steam و Photoshop و Google Chrome و Microsoft Word و InDesign و Microsoft Excel و VLC جميعها مرة واحدة ، فمن المحتمل أن تغلق بعضها.

 تحقق من ذاكرة / تخزين جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تحقق من تخزين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ممتلئًا أو ممتلئًا تقريبًا ، فقد يتسبب ذلك في بطء تشغيل الكمبيوتر. إذا كنت لا تستطيع أو لا تريد حذف أي شيء ، فابحث عن خدمة سحابية لتخزين ملفاتك. يمكنك أيضًا استخدام Google Drive! إذا كنت تريد حقًا ، يمكنك شراء محرك أقراص ثابت خارجي ، ولكن لماذا تفعل ذلك عندما تكون هناك خيارات مجانية!
 من المحتمل أن يكون لدى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مساحة تخزين لا تقل عن 100 غيغابايت ، وبالتالي فإن حذف ملف بحجم 20 كيلوبايت لن يحدث فرقًا على الإطلاق.
 ومع ذلك ، إذا كان لديك الكثير من ملفات الألعاب الضخمة وملفات الفيديو عالية الدقة وعدد كبير من البرامج عديمة الفائدة ، فقد ترغب في التفكير في إسقاط بعض هذه الملفات. لا تقلق بشأن ملفات temp  تقلق بشأن الملفات الكبيرة ومساحة محرك الأقراص.

 تشغيل إلغاء تجزئة القرص وإصلاح القرص 

 يمكن لإلغاء تجزئة القرص وإصلاح القرص أن يعمل على تشغيل الكمبيوتر بشكل صحيح وجعله يعمل بشكل أسرع. لتشغيل إلغاء تجزئة القرص على نظام التشغيل Windows 10 ، اتبع الخطوات التالية: 

  • انتقل إلى "هذا الكمبيوتر الشخصي".
  •  من هناك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق القرص الثابت وانقر فوق "خصائص".
  •  انتقل إلى "أدوات". 
  • انقر فوق "تحسين" ، ثم انقر فوق "تحسين" مرة أخرى.

 من السهل القيام بتنظيف القرص على نظام التشغيل Windows 10:


  • اكتب تنظيف القرص " Disk Cleanup "  في شريط البحث الخاص بك ، وانقر فوق التطبيق بالاسم المقابل.
  •  انقر فوق الخيار لتنظيف ملفات النظام.
  •  بمجرد الانتهاء من الفحص ، احذف الملفات التي يقترحها التطبيق

 على الرغم من باهظة الثمن ، أجهزة الكمبيوتر يمكن التخلص منها للغاية.
يمكنك شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ، ويمكن اعتباره قمامة منخفضة التقنية في غضون بضع سنوات فقط. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر نفسه لعدة سنوات ، فقد يكون الوقت قد حان لوضع بعض الأموال جانباً للحصول على جهاز جديد. نعم نعم نعم. القول أسهل من الفعل. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في إدارة أموالك لشراء جهاز كمبيوتر ، فهذه قصة مختلفة تمامًا.


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643