FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube

أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube

أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube

أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube.  يوتيوب هي مكتبة فيديو هائلة بشكل لا يصدق. هناك بالفعل مليارات من التسجيلات التي يمكنك مشاهدتها على تطبيق YouTube. أنت عمومًا ، على أي حال ، تحتاج إلى ارتباط ويب لمشاهدته. يمكّنك YouTube من بث التسجيلات ولكن لا يمكّنك من تنزيل التسجيلات. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، هذا غير صحيح تمامًا. 

يسمح لك YouTube الآن بتنزيل التسجيلات على أداتك بهدف تحقيقها لاحقًا ، وكذلك كيفية تنزيل الصور المتحركة والعروض على Netflix. مثل Netflix ، سواء كان الأمر كذلك ، يكلف YouTube Premium النقد. في حالة احتياجك إلى أداة تنزيل معتمدة من YouTube ، يتعين عليك الدفع مقابل YouTube Premium. بشكل غير رسمي ، هناك العديد من التطبيقات والمشاريع الموجودة التي يمكنك من تنزيل التسجيلات من YouTube

من المحتمل ألا يكون Google محتوى مفرطًا عليك أن تفعله على هذا النحو ، نظرًا لتدفق الدخل على أساس الترويج. إذا افترضنا أنه ، على الرغم من ذلك ، فلن تقوم بمشاركة التسجيلات بمجرد تنزيلها ، فلا يجب أن تخرق القانون إذا اخترت استخدام هذه الأدوات لتنزيل تسجيلات YouTube. ماذا عن أننا نتعامل مع أحد أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube.

أفضل التطبيقات لتنزيل فيديو YouTube (أجهزة Android و iPhone و Windows)

Videoder Video Downloader

أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube
downloader_android_Videoder


يعتبر تطبيق Videooder Video Downloader أفضل التطبيقات لتنزيل YouTube لنظام Android ، وفقًا لمستخدمي Softonic. تم تنزيله أكثر من مليوني مرة ولديه تصنيف 9 من أصل 10 مثير للإعجاب.


تنشأ هذه الشهرة من Videoder كونه برنامج مجاني ومتين وسهل الاستخدام لتنزيل الفيديو. يجعل Videooder تنزيل تسجيلاتك على الإنترنت أمرًا أساسيًا كما يمكن تصوره من خلال إظهار شريط بحث فيديو يسمح بالبحث عن التسجيلات التي تقوم بها بعد إعادة ترتيب عنوان url فقط. هذا أمر لا يصدق ، في حال لم يكن لديك حتى الآن الفكرة الأكثر ضبابية حول فيديو YouTube الذي تبحث عنه.

يسمح لك التطبيق بالإضافة إلى ذلك باختيار أهداف الفيديو وتنزيل موضع المستند. هذا يجعل الأمر غير عادي في حالة محاولة تنزيل تسجيلات YouTube لمشاهدتها على أداة أخرى مثل iPod أو Macintosh. يوفر Videoder كذلك سرعات تنزيل مذهلة.


أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube

إذا كان Videoder هو أفضل تطبيق لتنزيل YouTube وفقًا لمستخدمي Softonic ، فمن المؤكد أن Vidmate هو الأكثر شعبية لتنزيل الفيديو. مع أكثر من 19 مليون عملية تنزيل لاسمها ومتوسط تصنيف المستخدم 8 من أصل 10 ، من الواضح أن Vidmate تساعد الأشخاص على تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسهولة وفعالية ، في جميع أنحاء العالم.

يمنحك التحكم في جودة الفيديو وهو رائع لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات SD و HD و 2 K وحتى 4K. بالإضافة إلى YouTube ، يسهل Vidmate أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع أخرى مثل Dailymotion و Facebook و Instagram و TikTok و Vimeo و Tumblr.

بالإضافة إلى قدرات تنزيل الفيديو ، يقدم Vidmate بالإضافة إلى ذلك مشغل فيديو ومكتبات فيديو عملاقة وقوائم تشغيل ، وحتى الوصول إلى فتحات البث التلفزيوني المباشر ، والتي يمكن أن تساعدك على المشاهدة دون مقابل.


أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube

TubeMate هو تطبيق مثالي لتنزيل يوتيوب للأندرويد موجود منذ أندرويد اصدار 2.3. يعمل التطبيق إلى حد ما مثل متصفح الإنترنت ، لذلك من السهل جدًا استخدامه. كل ما تفعله هو فتح التطبيق وبعد ذلك الإطلاع عليه كما هو متوقع أو قم بإلصق عنوان url للفيديو الذي ترغب في تنزيله في شريط الموقع. في أي وقت يحدد التطبيق مقطع فيديو على الصفحة ، فإنه سيعرض زر تنزيل ، والذي يسرد الخيارات المختلفة مثل أهداف الفيديو وما إلى ذلك عند النقر فوقه.

يعمل TubeMate مع وجهات الفيديو الأخرى ، وليس فقط YouTube ، ويرافق مشغل الوسائط الخاص به لمشاهدة التسجيلات التي قمت بتنزيلها. الوجه من استخدام TubeMate ، هو أنه قد المعركة مع التسجيلات الحالية التي لديها أهداف أعلى بكثير.


أفضل التطبيقات لتنزيل الصوت والفيديو من YouTube
downloader_android_Snaptube

Snaptube هو تطبيق Android مدهش يوفر طريقة أساسية لتنزيل التسجيلات من YouTube. مثلما تقدم مكتبات تسجيلات واسعة لتستعرضها ، تقدم Snaptube بالإضافة إلى ذلك تنزيلات حفنة على YouTube لتسجيلاتك المفضلة. يمكّنك الجهاز الجديد من إعداد تنزيلات فيديو YouTube متعددة دون تأخير لحظة. للاستفادة من ذلك ، ستحتاج في البداية إلى تنزيل YouTube Mass Downloader الإضافي.


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643