FmD4FRX3FmXvDZXvGZT3FRFgNBP1w326w3z1NBMhNV5=

بحث

items

youtube - تحميل أقوى تطبيق فيديو على الإنترنت للاندرويد Android

youtube - تحميل أقوى تطبيق فيديو على الإنترنت للاندرويد Android
youtube 

youtube - تحميل أقوى تطبيق فيديو على الإنترنت للاندرويد Android

youtube لا يمكن إنكار أنه عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، لا يُعتبر أي تطبيق أو موقع ويب آخر مثل YouTube. منذ تأسيسها في 14 فبراير 2005 ، انفجرت في شعبية كبيرة لدرجة أن جوجل نفسها قد لاحظت منصة الصعود واشترتها في نوفمبر 2006. مفهوم يوتيوب بسيط إلى حد ما.

 إنه تطبيق للوسائط المتعددة والبث يتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو وكذلك عرض مقاطع الفيديو بواسطة مستخدمين آخرين. على الرغم من وجود منصات أخرى تقدم نفس الخدمة مثل YouTube ، إلا أنه بفضل أدائها القوي ، يميز موقع YouTube نفسه عن الجمهور.
قد يهمك ايضا :
snaptube - تنزيل سناب تيوب للاندرويد Snap Tube for Android

 يوتيوب للمشاهدين 

يُعد YouTube نظامًا أساسيًا لمشاركة الفيديو ، ولكن معظم مستخدميه هم في الواقع مشاهدون وليسوا برامج تحميل. تم تحسين تطبيق YouTube نفسه للحصول على تجربة مشاهدة رائعة. ربما يكون أحد أفضل الأشياء في تطبيق YouTube هو ميزة التدوير التلقائي الذكي. يمكن أن يكتشف بسرعة ما إذا كان المستخدم يشاهد مقطع فيديو في المشهد أو عموديًا ويغير اتجاه الفيديو على الفور لمطابقته. والأفضل من ذلك هو أن كلا الاتجاهين لهما قوتهما.

المستخدمون الذين يرغبون في عرض فيديو بملء الشاشة مع وجود عدد قليل من عناصر التحكم لتشتيت انتباههم ، سوف يقدرون الوضع الأفقي للتطبيق. لن يملأ الفيديو الشاشة فحسب ، بل ستقتصر عناصر التحكم في مشغل الفيديو أيضًا على الأزرار الأساسية مثل الإيقاف المؤقت والتالي وشريط التقدم. إذا أراد المستخدمون الانتقال إلى فيديو آخر ، فسيتمكنون من القيام بذلك عن طريق تحريك إصبعهم من الزر. سيُظهر هذا العديد من مقاطع الفيديو ذات الصلة.

على الرغم من أن الوضع الأفقي رائع ، إلا أن النجم الحقيقي للتطبيق هو الوضع الرأسي. في الوضع الرأسي ، سيتمكن المستخدمون من التمرير لأسفل من الفيديو لعرض معلومات إضافية ومقاطع الفيديو ذات الصلة والموصى بها وتعليقات المستخدم. لن يتم نقل الفيديو ، بحيث يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل مع المجتمع في نفس الوقت. 

إذا أراد المستخدمون البحث عن مقاطع فيديو أخرى ، فكل ما يحتاجون إليه هو تمرير الفيديو لأسفل وسيتم تصغيره إلى شريط صغير في أسفل الشاشة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك تصفح المزيد من مقاطع الفيديو وزيارة قنوات YouTube. إذا كان الفيديو جزءًا من قائمة تشغيل ، فسيتم الوصول إلى قائمة التشغيل أسفله مباشرةً حتى يتمكن المستخدمون من الانتقال سريعًا إلى الفيديو التالي في قائمة الانتظار.

 ميزات قوية لتطبيق يوتيوب


  • يتوفر YouTube على معظم الأنظمة الأساسية. بالنسبة لأنظمة Windows و MacOS .
  •  يمكن الوصول إلى YouTube بسهولة من خلال متصفح الويب. على الأجهزة المحمولة .
  •  يمكن تنزيل تطبيق YouTube لنظامي Android و iOS بسهولة.
  •  تطبيق YouTube Android به اختلاف بسيط جدًا عن تطبيق iOS. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل YouTube APK لتثبيته بسرعة.

يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين الكثير من خيارات العرض لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم ومواقفهم. على سبيل المثال:

يمكن للمستخدمين ضبط جودة الفيديو لما يشاهدونه لتجنب أوقات التحميل البطيئة أو تكاليف البيانات الكبيرة.

 يدعم YouTube مجموعة كبيرة من خصائص الفيديو ، ويمكن للمستخدمين حتى مشاهدة مقاطع فيديو بدقة 4K مباشرة من التطبيق. بالنسبة إلى المستخدمين الذين يعانون من صعوبات في السمع.

 يمتلك YouTube ميزة تسمية توضيحية يمكن لأي مستخدم المساهمة فيها من أجل مساعدة القائم بالتحميل أو المشاهدين الآخرين. إذا لم يقم أي شخص من المجتمع بإضافة أي تسميات توضيحية ، فإن التطبيق يوفر تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائيًا تكون دقيقة بشكل عام ، على الرغم من أنه يحتوي على بعض الأخطاء بين الحين والآخر.

من الممكن أيضًا مشاركة وتنزيل مقاطع الفيديو من التطبيق. لتنزيل مقاطع الفيديو ، يحتاج المستخدمون فقط إلى الضغط على زر التنزيل الموجود على الفيديو وسيبدأ التنزيل مرة واحدة. مشاركة مقاطع الفيديو بنفس السهولة.

 فقط انقر على زر المشاركة واختر منصة التواصل الاجتماعي والشخص الذي تريد إرسال الفيديو إليه.


0/Post a Comment/Comments

73745675015091643